الفنان أحمد خليل في ذمة الله

فن ومشاهير

وفاة أحمد خليل بعد ساعات قليلة من طلبه الدعاء

9 تشرين الثاني 2021 13:00

فجع الوسط الفني المصري، صباح اليوم الثلاثاء بـ وفاة الفنان القدير أحمد خليل الذي وافته المنية بعد ساعات قليلة من تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى، إثر إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



وفاة أحمد خليل

وكان النجم القدير قد صرح بـ التقاطه عدوى الوباء العالمي وبـمستجدات حالته الصحية، بحسب ما نقلت عنه بعض وسائل الإعلام المحلية، قائلاً:" أنا تعبان وعندي كورونا.. كنت في المستشفى وخرجت منها قبل أيام.. بس تعبت من تاني ورايح حالاً إلى المستشفى.. وده عشان الأعراض بتزيد ومش قادر أتكلم حاسس بتعب..".

وأوضحت الصحيفة أن الراحل كان متفائلاً بـ شفائه من عدوى COVID 19، مؤكدة أنه أنهى تصريحة بـ عبارة:" هـ تعدي إن شاء الله.. ادعوا لي".

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

والجدير بـ الذكر أن نقيب الفنانين المصريين، الدكتور أشرف زكي، أكد مساء أمس الاثنين أنه حاول التواصل مع الفنان أحمد خليل عقب انتشار خبر مرضه وتدهور حالته الصحية، إلا أنه لم يتمكن من ذلك لأن هاتف الأخير كان مغلقاً، وهو ما أكدته مسؤولة الملف الصحي في النقابة الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحافية أدلت بها لصالح أحد المواقع الإخبارية.


حيث أكدت أن النقابة لم تتسلم أيَّ شيء بخصوص صحة الفنان أحمد خليل وأنهم يحاولون التواصل معه للوقوف على مستجدات وضعه، مؤكدة أنه على الأغلب يتواجد في مكان خارج التغطية لأن هاتفه مغلق.

أحمد خليل في مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمن

وبحسب وسائل إعلام مصرية، التقط النجم الراحل عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد في كواليس تصوير مشاهده في حكاية " حكايتي مع الزمن" المدرجة ضمن حكايا مسلسل " إلا أنا"، والتي خاض بطولتها إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" ميرفت أمين، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد والي، عصام السقا، ياسمين رحمي"، وهي من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

أعمال الفنان الراحل أحمد خليل

قدم الراحل خلال مشواره الفني أكثر من 200 عمل درامي و20 فيلم سينمائي، ناهيك عن خوضه ومشاركته في السهرات التلفزيونية، ومن أبرز أعماله:" فيلم زهور برية، فيلم كتيبة الإعدام، مسلسل هوانم جاردن سيتي، ورقة التوت" وغيرهم.