مايان السيد تحتفل وترقص وتوجه رسالة

فن ومشاهير

مايان السيد تحتفل بـ عيد ميلادها الرابع والعشرين وتوجه رسالة.. فيديو

9 تشرين الثاني 2021 17:12

احتفلت الفنانة المصرية مايان السيد بـ عيد ميلادها الرابع والعشرين رفقة أصدقائها في أحد الأماكن العامة، ووثقت بعض التفاصيل من الحفل في فيديو قصير، شاركته مع جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيه وهي تتفاعل بـ الغناء والتمايل حاملة في ديها الرقم 24 قبل أن تلهو وتطفئ شموع عيد الميلاد.



مايان السيد

وأبدت النجمة الشابة غبطتها وسرورها بـ دخولها عامها الجديد، وذلك في التعليق الذي أرفقته بـ المنشور والذي تمنت فيه لنفسها عاماً سعيداً قبل أن تذكر محاسن ومآثر العام الماضي، قائلة:

" عيد ميلاد سعيد لي.. كانت سنة رائعة بالنسبة لي.. شكراً لكم جميعاً.. أنا راضية وممتنة جداً لكل ما منحني إياه الله خاصة الأصدقاء.. وشكر خاص لأصدقائي الذين يعرفون دائماً كيف يرسمون ابتسامة كبيرة على وجهي.. وشكر خاص لأصدقائي الذين يعرفون دائماً كيف يرسمون ابتسامة كبيرة على وجهي.. لن أقيم حفلة ضخمة هذا العام ولكن انتظرها العام المقبل.. لنذهب إلى 24".

وحرص محبو مايان من مشاهير وعامة على تهنئتها بـ عامها الجديد والدعاء لها بـ دوام الـتألق والنجاح والاستمرار في عملها على الصعيد الفني، حيث جاء في التعليقات:" كل سنة وأنتِ طيبة يا عسل"، و" أحلى من يتم 24"، و" كل سنة وأنتِ طيبة وسنة سعيدة عليكِ يا رب يا حبيبتي"، و" يا صغنن يا قمر كل سنة وأنتِ طيبة وعقبال المليون سنة"، و" ميلاد سعيد يا طيبة القلب".


مايان السيد ترد على التنمر

وأتى احتفال الممثلة الشابة بـ بلوغها سنَّ 24 بعد أيام قليلة من تصديها لـ حملة تنمر لاذعة شُنت عليها من قبل بعض رواد السوشيال ميديا الذين انتقدوا ظهورها بـ وضعية اليد المفتوحة وتناولوا إبطيها في معرض سخريتهم، وهو ما ردت عليه مايان في عدة تدويناتٍ مقتضبة، كتبت في واحدة منها:" أنا حرة أرفع دراعي أنزل دراعي أنا حرة.. أنا ماليش دعوة بعقدكم وتريقتكم.. وماليش دعوة بتفكيركم الجنسي بـ باطي.. ربنا يشفي".

جديد مايان السيد فيلم المحكمة

وفي سياق منفصل، تنتظر النجمة المصرية عرض فيلمها السينمائي الأول " المحكمة" الذي تخوض بطولته بـ شخصية " منى" والذي يسلط في أحداثه الضوء على عدة قصص اجتماعية من وحي الواقع الحالي المعاش ومعاناة الأفراد التي تصل بهم إلى بهو القضاء والوقوف في المحاكم.

أعمال مايان السيد الدرامية

والجدير بـ الذكر أن مايان السيد، تنافست في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل " حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفانة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، سنتيا خليفة" وغيرهم.

وحضرت في بطولة مسلسل " لعبة نيوتن"، الذي جمعها بمواطنتها الفنانة منى زكي والنجم محمد فراج والفنان محمد ممدوح وسيد رجب، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل هجمة مرتدة، الذي خاض بطولته كل من الفنانة هند صبري والنجم أحمد عز.