محمود المهدي يتوعد الشامتين بـ انفصاله عن منة عرفة

فن ومشاهير

محمود المهدي يتوعد الشامتين بـ انفصاله عن منة عرفة ويهدد أسرة طليقته الثانية

10 تشرين الثاني 2021 10:50

أبدى المنتج والفنان محمود المهدي استيائه من شماتة البعض بـه وبطليقته الفنانة منة عرفة عقب انفصالهما قبيل حفل زفافهما، وتوعد النجم المصري الشامتين بـ ردٍّ لاذع وذلك من خلال رسالة تهديد مقتضبة، خصَّ فيها أسرة طليقته الثانية.



محمود المهدي يتوعد الشامتين بـ انفصاله عن منة عرفة

ونشر المهدي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM عدة منشورات توثق حزن وتعاطف العديد من الرواد معه ومع النجمة المصرية، ومطالبتهم له بـ إصلاح الموقف وعدم التخلي عنها بسهولة.

وذلك بعدما استغرب شماتة البعض بهما وفرح البعض الآخر بـ انفصالهما، حيث كتب في تدوينة مقتضبة، وجه فيها رسالة مبطنة لكل الشامتين وخاصة أهل زوجته السابقة:

" الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في رسايل تخوف بجد.. كل واحد بـ يُألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب.. ما حدش فرح لما ارتبطنا بـ الطريقة دي..".

وتابع:" وفي ناس لسه عندها إحساس.. أنا بشكرهم على رسايلهم.. هـ يتم توضيح الاسباب الحقيقية.. ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هـ تكمل".


دعم الجمهور لـ منة عرفة ومحمود المهدي

واستعرض المنتج الشاب بعض تعليقات ورسائل متابعيه الذين حرصوا على دعمه بعد انفصاله عن منة عرفة، ومنها:" أنا زعلت بس ربنا يوفقكم"، و" أتمنى من كل قلبي إن ربنا يهدي القلوب لبعضها تاني.. وترجعوا أنتم أكيد بتحبوا بعض وده شيطان ولو على مجال شغلها أنت عارف كل شيء من الأول واتزوجتها أكيد في حل غير الطلاق.. أنتوا الاتنين لسه في أول حياتكم والوقت كفيل إنه يحل كل حاجة.. يا محمود كل حاجة بتتعوض إلا الحب الحقيقي فكروا تاني".


انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

والجدير بـ الذكر أن الثنائي المصري صدم الجمهور أول أمس بـ إعلان انفصاله دون توضيح الأسباب وراء ذلك، قبل أن يثير محمود المهدي ضجة عارمة بـ نشره صورة فاكهة البطيخ، كُتب عليها:" الزواج مثل البطيخة يا قرعة يا حمرا"، وهو ما اعتبره البعض شماتة وسخرية من زوجته منة عرفة.

مما دفعه لـ حذف المنشور ونشر آخر، دون فيه:" الناس اللي بتتصل وتسأل.. خلاص كل حاجة قسمة ونصيب.. وأنا كـ رجل شرقي صعيدي في حاجات مش هـ تنفع معايا وهـتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني.. فـ أكيد مش هـ قف في دع.. وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بـ التوفيق للجميع".

في حين اكتفت منة عرفة بـ كتابة:" كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".