ارتباط قضية فتاة الساحل بـ قضية اغتصاب فتاة فيرمونت

أخبار

علاقة قضية فتاة الساحل الشمالي بـ قضية فيرمونت.. اغتصاب جماعي وأحكام بـ الحبس والمؤبد

10 تشرين الثاني 2021 14:35

عادت قضية فيرمونت إلى الواجهة من جديد عقب إدانة محكمة الجنايات لـ ثلاثة متهمين في القضية الشهيرة بـ قضية اغتصاب أخرى وقعت في إحدى قرى منطقة الساحل الشمالي.

وقضى الحكم الصادر عن الدائرة رقم 10 من محكمة الجنايات بـ حبس أمير زايد لمدة خمسة عشر عاماً في قضية اغتصاب فتاة الساحل الشمالي، ويشار هنا إلى أن الجاني محبوس، في حين عوقبَّ كل من شريف الكومي ويوسف قرة بـ المؤبد وهما هاربان منذ اتهامهما في التورط بـ قضية اغتصاب فتاة فيرمونت.



قضية فيرمونت

وصدر الحكم بـ حق الشبان الثلاثة بعد استماع النيابة العامة لـ شهادة المجني عليها بـ الإضافة أخذ أقوال ستة شهود، اقروا بـ اعتداء الجناة على الفتاة جنسياً دون رغبة منها بذلك.

وتم إثبات صحة ادعاء الضحية والشهود بعد الإطلاع على فيديو يوثق واقعة الاغتصاب، وخاصة عقب عرض المقطع المرئي على الإدارة العامة لـ تحقيق الأدلة الجنائية الملحق بـ وزارة الداخلية المصرية، والذي أثبت تطابق شهادة الفتاة والشهود مع المتهم أمير زايد (المحبوس).

وظهر مقطع فيديو مرئي اثنان من المتهمين يقوما بالاعتداء على الفتاة جنسيًا، وأثبت تقرير فحص التسجيل الصادر من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية التابع لوزارة الداخلية.


علاقة قضية فتاة الساحل بـ قضية اغتصاب فتاة فيرمونت

الجدير بـ الذكر أن الجناة الثلاثة المذكورة أسمائهم أعلاه، برئتهم المحكمة مع شابين آخرين في وقت سابق من الاتهامات الموجهة إليهم في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت التي وقعت في العام 2014، لعدم وجود أدلة تثبت صحة هذه الاتهامات، إلا أن قضية اغتصاب " فتاة الساحل الشمالي" أحيت هذه الاتهامات بحق الجناة.

علاقة نازلي ابنة نهى العمروسي بـ قضية فيرمونت

ويشار إلى أن الفنانة نهى العمروسي وابنتها نازلي مصطفى كريم، كانتا من فجرتا تفاصيل واقعة اغتصاب فتاة فيرمونت، بعد كشف الأولى عن الواقعة وبعض تفاصيل الحفلات التي كان يقيمها مجموعة من أبناء رجالات الأعمال وذوي السلطة في الفندق الشهير.

وأسفر الأمر عن إيقاف ابنة النجمة المصرية الشهيرة وحبسها على ذمة التحقيق لأشهر، قبل أن يتم الإفراج عنها في التاسع من كانون الثاني/ يناير الماضي.


النهضة نيوز