بيبي بوشهري مع شاب في فيديو حميمي

فن ومشاهير

بيبي بوشهري في قبضة السلطات الكويتية بعد ظهورها في فيديو حميمي

11 تشرين الثاني 2021 10:38

ألقت السلطات المحلية في الكويت القبض على الفاشينيستا بيبي بوشهري على هامش تسريب فيديو مخل جمعها بـ صديقها، وتصدر اسم المدونة الشهيرة قائمة التريند بعد رصد فيديو حميمي، ظهرت فيه المدونة الكويتية بـ أوضاع إباحية خادشة، وهي تمارس الجنس مع أحد الشبان. ( بحسب وسائل إعلام)

بيبي بوشهري

وأثار المنشور ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداوله على نطاق واسع في تويتر، وانقسمت عليه تعليقات النشطاء وآرائهم حول فيديو بيبي بوشهري.

إذ ارتأى البعض عدم تداول المنشور وحذفه عن السوشيال ميديا كونه خادش للحياء العام، في حين شدد معظم النشطاء على ضرورة الاقتصاص من بيبي وصديقها إلى جانب اتهام البعض للمدونة الشهيرة بـ تسريب الفيديو الحميمي بغية تصدر التريند ولفت الأنظار إليها بهدف انتشار اسمها وحصد الشهرة.

إطلالات بيبي بوشهري

وأكد بعض الرواد على أن محتوى بيبي جريء ولايتناسب مع طبيعة المجتمع الخليجي عامة والكويتي خاصة، واستذكروا إطلالاتها الجريئة التي تخرج بها على الجمهور المتابع لها عبر السوشيال ميديا ولاسيما تطبيقي سناب شات وinstagram، وأوضح البعض أن محتواها السابق لم يخلو من الإيحاءات الجنسية والإيحاءات الحميمية، وطالبوا بـ حذف حساباتها عن مواقع التواصل الاجتماعي.


حبس بيبي بوشهري

وعليه ألقت السلطات المحلية في البلاد القبض على المدونة الشهيرة وصديقها الذي لم تُكشف هويته حتى اللحظة، وقررت الأجهزة الأمنية حبسهما على ذمة التحقيق في واقعة الفيديو الجنسي المسرب على السوشيال ميديا.

بيبي بوشهري والتحرش

ووثقت الفاشينيستا الكويتية قبل أيام تعرضها للتحرش اللفظي من قبل أحد الشبان أثناء مشاركتها بعض تفاصيل نزهتها مع متابعيها عبر سناب شات في فيديو بث مباشر، حيث ظهر فجأة شاب وقال لها:" أبغاك.. أهواك.. أدفع فلوسي كاش فعلاً.. أنتِ حبي وعمري.. ما أدري إذا يرضيك ذوقي..".


من هي بيبي بوشهري؟

الجدير بـ الذكر أن بيبي بوشهري، اشتهرت كـ مدونة موضة، وذاع اسمها وانتشر لتصبح من المدونات المعروفات على السوشيال ميديا، وزادت شهرتها عقب امتهانها تدوين تفاصيل من يومياتها ونشاطاتها العامة والخاصة.

وأثارت بيبي بوشهري الجدل أكثر من مرة بـ ظهورها بـ إطلالات عدّها البعض جريئة، ولاتتناسب مع طبيعة المجتمع الكويتي والخليجي.