محمد رمضان يتحسس جسد النجمة الهندية أورفاشي روتيلا

فن ومشاهير

محمد رمضان يتحسس جسد النجمة أورفاشي روتيلا في أحدث جلسة التصوير.. فيديو

11 تشرين الثاني 2021 12:14

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لـ هجوم لاذعٍ من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول شريط فيديو قصير من كواليس جلسة التصوير الخاصة التي خضع لها رفقة النجمة الهندي أورفاشي روتيلا لصالح مجلة " فيلم فير".



محمد رمضان يتحسس الهندية أورفاشي روتيلا

إذ صدم النجم الملقب بـ النمبر 1 الجمهور بـ ظهوره بـ وضعيات جريئة مع النجمة الهندية الشهيرة ( بحسب المتابعين)، حيث ظهر بـ بدلة رسمية سوداء دون قميص، في حين تألقت أورفاشي بـ فستان أسود طويل ذو شقِ عالِ من أسفل الساق إلى أعلى الفخذ.

وظهر النجمان في المقطع المرئي المسرب عبر الحسابات الناشطة في INSTAGRAM، وهما متقاربين حيث ظهر وهو يجلس على كنبة ويضع يده على فخذ النجمة الهندي التي بدت وهي تقف بجواره.


وهو ما أثار استياء المتابعين الذين تساءلوا عن حالة زوجة رمضان في حال مشاهدتها للمنشور وعن ردة فعلها، في حين اتجه البعض الآخر لتوصيف محتوى المقطع المرئي، كل بحسب وجهة نظره.

وجاء في التعليقات:" دي جلسة تحسيس مش تصوير"، و" لا كده أوفر"، و" قلة أدب"، و" مسكينة مراته الله يجبر خاطرها"، و" فين هاني شاكر منه ولابس فالح يقطع عيش شاكوش منه لله"، و" مراتك شعورها إيه وأنت بتاخد صور كلها عُريِّ وإيحاءات ولا أولادك إزاي يفتخروا فيك بجد أوفر".

وأيضاً:" ده جلسة تحسيس يا لا"، و" القول ثقة في الله والأفعال زي ما أنتوا شايفين"، و" هي وصلت كمان للفخاذ يا رمضان"، و" امسك الفخذة كويس"، و" خلي هاني شاكر يشوف قلة الأدب الصحيحة بس وقف المسكين شاكوش وداه لا"، و" هو أنت كل مانقول هـ تتعدل تقرفنا أكثر".

والجدير بـ الذكر أن جلسة التصوير المذكورة أعلاه، جمعت محمد رمضان مع أورفاشي روتيلا عقب تعاونهما معاً في أغنية " فيرساتشي بيبي VERSACE BABY.

لانريد محمد رمضان في المغرب

وفي سياق منفصل، واجه الفنان المصري حملة رفض شديدة لحفله الغنائي الثاني في المغرب المقرر إحيائه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما دشنَّ نشطاء مغاربة وسماً حمل عنوان " لانريد محمد رمضان في المغرب.

وأبدى النشطاء أسباب رفضهم لتواجد محمد رمضان في المغرب، مشيرين إلى الحملات المصرية التي تُشنُّ ضد النجم سعد لمجرد والتهميش الذي طال الموزع الموسيقي ريدوان والنجم نعمان بلعياشي أثناء تقديمهم التريو الغنائي " جو البنات" الذي جمعهم بـ محمد رمضان.