شجون الهاجري تحسم الجدل حول ارتباطها بـ محمد العلوي

فن ومشاهير

شجون الهاجري ومحمد العلوي يوضحان حقيقة ارتباطهما

13 تشرين الثاني 2021 12:15

نفت الفنانة الكويتية شجون الهاجري الأخبار المتداولة حول ارتباطها بـ مواطنها النجم محمد العلوي والتي ضجت على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، عقب مشاركة الأخيرة صورة رومانسية جمعتهما في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد " هروب".



شجون الهاجري ومحمد العلوي

وأكدت نجمة الدراما الخليجية على أن الـصورة التي جمعتها بـ زميلها الفنان محمد العلوي، ملتقطة من أحد المشاهد التي جمعتهما في مسلسل " هروب"، وقالت في تصريحات صحافية:" القصة راح تكون بـ مضمون العمل الجديد.. والصور اللي انتشرت راح تكون ضمن أحداث مسلسل هروب".

وأوضح محمد العلوي سبب التقاطه للصورة التي جمعته بـ شجون وبرر سبب انتشارها، معلقاً:" لم ألتقط أي صورة مع شجون منذ تعاوننا سوياً وعملنا معاً.. وعندما التقطت هذه الصورة ونشرتها انطلقت الشائعات.. بـ النسبة لي أكره البروباغندا التي قد ينتهجها البعض للترويج لأعمالهم على حساب خصوصيتهم وحياتهم الخاصة".

وأشار إلى أن علاقته بـ مواطنته علاقة صداقة وطيدة ولـربما بدا هذا الأمر في المنشور ولاحظه النشطاء، فظنوا بـ أن علاقتهما أكثر من ذلك واعتقدوا بوجود أمر آخر يجمعهما.

ارتباط شجون الهاجري ومحمد العلوي

وكان الفنان محمد العلوي من أثار تكهنات الجمهور حول طبيعة علاقته بـ مواطنته، بعدما نشر صورة رومانسية جمعتهما عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، بدا فيها الثنائي الشهير وهما يجلسان بشكل متقارب ويناظران بعضهما البعض في حين يضع الفنان الكويتي يده على ظهر مواطنته.

وذلك قبل أن يتبادلا تعليقات رومانسية من خلال خاصية التعليق على المنشور والرد، إذ أرفق العلوي منشوره قائلاً:" شوجي.. هروب"، لترد الهاجري قائلة:" حبيبي أنت".


جديد شجون الهاجري ومحمد العلوي مسلسل هروب

والجدير بـ الذكر أن مسلسل "هروب" ينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة، حيث تدور أحداثه في عشر حلقات، وهو من تأليف الكاتبة الجزائرية حنين عمر ومن إخراج محمد جمعة وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج اللبناني جمال سنان.

وخاضت بطولته شجون الهاجري ومحمد العلوي إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" جيسي عبده، قحطان القحطان، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، مجدي المشموشي، أمل طالب، ليليان نمري، كارول عبود".