محمد نجاتي يشكو منة عرفة ومحمود المهدي

فن ومشاهير

محمد نجاتي يشكو منة عرفة ومحمود المهدي لـ نقيب الفنانين أشرف زكي

13 تشرين الثاني 2021 13:17

صعّد الفنان محمد نجاتي خلافه مع الفنانة منة عرفة وزوجها المنتج الفني محمود المهدي، وأعلن لجوئه إلى نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي للوقوف على تفاصيل شروط عقد منة عرفة في مسلسل " فيلا 101".

وأشار محمد نجاتي في تصريحاته إلى أن السبب وراء ذلك، هو التأكد من صحة ادعاء المهدي حول اشتراط منة على الجهة المنتجة عدم تنفيذ مشاهد اللمس وتسببه في انفصالهما دون قصد.



علاقة محمد نجاتي بـ طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

وقال نجاتي:" سأجتمع مع الدكتور أشرف زكي يوم الأحد من أجل تقديم شكوى للتحري عما إذا كانت منة عرفة، قد وقعت في عقدها على عدم اللمس أم لا..".

وأضاف:" إذا تم ذلك بـ الفعل، سيتم مسائلة جهة الإنتاج لعدم تعديلهم ذلك الأمر في السيناريو حتى لاتتسبب في مثل هذه الاشياء، وذلك لأنه من الواجب عليِّ أن أحترم أيَّ تعاقد مبرم بين الأشخاص".


رد محمود المهدي على محمد نجاتي على شكوى عقد منة عرفة

وأبدى المنتج الفني المقتحم حديثاً عالم التمثيل محمود المهدي تصالحه مع واقعة مشهد حمل منة عرفة من قبل محمد نجاتي في أحد مشاهد مسلسل فيلا 101، واقتناعه بـ عدم معرفة الأخير بـ الشروط الموضوعة من قبل زوجته.


وأكد في فيديو قصير، نشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وتعدى الحدود، وأوضح أنه وزوجته دائماً يضعون شروطاً حول عدم في الأدوار التي تؤديها الأخيرة.

وذلك قبل أن يطمئن الجمهور علاقته بـ منة ويؤكد على أنهما بخير وعادت المياه إلى مجاريها بعض توضيح سوء الفهم الذي حصل بعد وصول الصورة إليه بطريقة مبهمة وسلبية، وأضاف:" أقول لكم إيه أنا ما بحبش منة بس.. أنا بعشقها.. كل يوم بتكبر في عيني أكتر".

محمد نجاتي يتبرأ من تسببه في طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

وكان النجم المصري محمد نجاتي، قد تبرأ من الاتهامات التي وجهها له زوج منة عرفة في تسببه بـ طلاقهما، وقال في تصريحات صحافية:" رفضت منة أن تؤدي مشهداً يتوجب عليَّ فيه حملها بعد إغمائها، فقلت لها إذاً سأمثل أنني أجس نبضك من يدك، ولكنها رفضت الأمر، فتدخل مخرج العمل وقرر إنجازنا للمشهد، وفي اليوم التالي فوجئت بـ خبر طلاق منة عرفة بسبب هذا الأمر وقد أثار استغرابي الموضوع".

النهضة نيوز