ابتسامة الشاب خالد و ردة فعل إليسا محط أنظار الجمهور

فن ومشاهير

إليسا والشاب خالد بـ فيديو طريف من كواليس موسم الرياض

13 تشرين الثاني 2021 17:47

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا والنجم الجزائري الشاب خالد، مساء يوم أمس حفلاً جماهيرياً ضخماً ضمن فعاليات موسم الرياض، حضره أكثر من اثنان وعشرين ألف متفرج.

وتصدرت النجمة اللبنانية قائمة المواضيع الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي عقب قبيل بدء حفلها الغنائي بعدما أطلق نشطاء وسماً بـ عنوان " إليسا في الرياض"، وذلك إلى جانب تسريب فيديو طريف جمع الفنانة الملقبة بـ ملكة الإحساس بـ نجم الراي الجزائري.



فيديو إليسا والشاب خالد

إذ تداولت بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من لقاء مشترك جمع النجمين الشهيرين على هامش الحفل.

بدا فيها الثنائي وهما يجلسان بـ القرب من بعضهما البعض، حيث رحب فيهما المذيع وسألهما عن رأيهما بـ أجواء موسم الرياض وحفلهما، لتجيب إليسا بـ القول أن الأجواء رائعة في حين التزم الشاب خالد بـ الابتسام دون الحركة أو الإجابة على مضيفه.


وهو ما لفت أنظر رواد السوشيال ميديا الذين انقسموا بين متغزل بـ براءة ابتسامته وبين متهكم من ثباته دون أي ردة فعل، ومن التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول:

" الله يديم السعادة"، و" يمثلني لما أحد يمدحني أو يغنجني وما أعرف أجاوبه"، و" يمّه فرطت"، و" وجهه جاه لاق"، و" أنا أحب ضحكته"، و" كيوت"، و" واي متت"، و" أحبه أحبه"، و" ع باله صورة"، و" عبالي مجسم تمثال شمع"، و" جايبينه من متحف الشمع"، و" وجهه جاه لاق حد يطفيه ويشغله"، و" إليسا مو بالعته"، و" حبيبي مبسوط"، و" خالد بيجنن"، و" هو دائماً مبتسم بس يمكن الحين ما لاقي شي يقوله فـ الابتسامة خير جواب".

حفل اليسا والشاب خالد في موسم الرياض

والجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية تألقت في حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بـ فستان طويل بـ اللون الأسود والفضي، اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ونسقت معه مكياج الوجه الناعم بتدرجات الألوان الترابية، في حين تألق نجم الراي الجزائري بـ دلة رسمية كلاسيكية من اللون الأسود، زينها بـ نظارات سوداء.

وقدم كلا النجمين الشهيرين خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتهم الشهيرة، والتي تنقلوا بها بين قديمهم الغنائي وجديدهم الفني.