انفصال دانة الطويرش إلى الواجهة من جديد

فن ومشاهير

دانة الطويرش تثير تفاعل النشطاء بـ تغريدات مبطنة.. هل أكدت انفصالها عن زوجها عبد العزيز الزيد

15 تشرين الثاني 2021 18:30

التزمت الفاشينيستا العراقية دانة الطويرش الصمت طوال الفترة الماضية حول حقيقة شائعات انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد المعروف بـ اسم " عزيز".

واختارت المدونة الشهيرة تجاهل الأنباء المتداولة حول طلاقها من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة " الديم"، وذلك على الرغم من تداول بعض الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا منشورات مضادة، تبادلها الثنائي المذكور أعلاه عبر خاصية قصص سناب شات.



انفصال دانة الطويرش عن زوجها عزيز

إلا أن مشهورة سناب شات، فاجأت متابعيها خلال اليومين الماضيين بـ تغريدها عن الفراق والخسارة، مؤكدة أنها خسرت وقتها فقط ولكن الطرف الآخر خسرها، قائلة:" كلانا خاسر، أنت خسرتني وأنا خسرت وقتي".

وألمحت في تدوينة أخرى إلى أنها كانت ضحية استغلال الطرف الآخر قائلة:" الناس ليسوا للاستعمال حتى إذا أردت كنس أحزانك ومغالبة وحدتك وتنظيم شغفك أدخلتهم في حياتك وإذا أردت غير ذلك أخرجتهم، إما أن تعيش معهم وتتحمل تقلباتهم أو أن تبتعد من القلوب قبل أن تمزقها".

ودونت في الطويرش في تغريدة أخرى:" اشتر فراق أهل الردى بـ الدنانير"، وأضافت:" تكره رؤيتي، أنا أعذرك من منّا يحب أن يرى هزيمته تمشي على قدمين".

وانقسمت تعليقات النشطاء على تغريدات دانة بين داعٍ لها بـ العوض والجبر وبين ناقد لهجومها المبطن وساخر منه، ومن التعليقات:" جيبوا لها عزيز خلها تسكت"، و" اعطيه فرصة"، و" الله يعوضك خير حبيبتي"، و" الخسارة بالعمر"، و" تعالي أن أتقبل كل تقلباتك".

دانة الطويرش بـ ستايل جديد

وتجدر الإشارة إلى أن نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، استعرضت مؤخراً الستايل الجديد الذي اعتمدته لناحية قصة الشعر، وذلك في فيديو قصير خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر سناب شات.

بدت فيه وقد تخلت عن شعرها الطويل بت اعتمادها على قصة " البوي"، كما ظهرت بـ ملامح أنعم مما أطلق تكهنات رواد وسائل التواصل الاجتماعي حول إزالتها لآثار حقن الفيلر واتهامات البعض الآخر لها بـ تغيير ملامحها بـ استخدام الفلتر.


من هي دانة الطويرش؟

تبلغ دانة الطويرش من العمر واحداً وثلاثين عاماً فهي من مواليد العام 1990، وهي عراقية الجنسية، إلا أنها تقيم رفقة عائلتها في الكويت، واشتهرت بعد دخولها عالم السوشيال ميديا وعملها كـ فاشينيستا ومسوقة لبعض العلامات التجارية الكبرى المستثمرة في مجال مستحضرات التجميل.

النهضة نيوز