زارا البلوشي تصدم الجمهور بـ عدد زيجاتها

فن ومشاهير

زارا البلوشي تؤكد خبر زواجها وتعلق على جنسية العريس.. فيديو

19 تشرين الثاني 2021 16:05

أكدت الفنانة العمانية زارا البلوشي خبر زواجها بشكل رسمي، وكشفت أسباب تكتمها عن الموضوع وعدم إعلانها جنسية العريس للجمهور في فيديو قصير، أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.



زارا البلوشي

وأوضحت أنها اختارت الصمت طوال الفترة الماضية على الرغم من تداول خبر دخولها القفص الذهبي نزولاً عند رغبة النشطاء الذين يطالبون المشاهير دائماً بـ عدم استعراض تفاصيل حياتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها ليست من هواة تصدر التريند كما أشيع عنها خلال الفترة الماضية، وذلك قبل أن تفاجئ الجمهور بـ القول أن هذه الزيجة الثانية لها وليست الثالثة تاركة الجمهور في حيرة من أمرهم.

وتحفظت زارا عن تأكيد أو نفي الأخبار المتداولة حول جنسية زوجها، مبدية رغبتها في التكتم على تفاصيل هويته، وقالت:" أنا ما تكلمت عن زواجي لأن أنتم تقولون يا المشاهير تزوجتوا.. لاتغثونا ومدري إيش.. الحمدلله تزوجت.. وصار كل شيء بهدوء.. سوينا حفلة صغيرة.. بس ما صورت وسويت بلبلة.. وعلى فكرة هذا زواجي الثاني مو الثالث وكيف ماردتم تفهموها افهموها.. وأنا ما صرحت بـ جنسية زوجي أنا قلت كنت مخطوبة وتزوجت.. يمكن يكون باكستاني أو هندي وممكن سعودي أو خليجي..".


ردود فعل النشطاء على زواج زارا البلوشي

وانقسم النشطاء على تصريح زارا البلوشي بين ناقد وساخر ومبارك لها، وذلك عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ومما جاء في تعليقات الرواد:

" أنا مو غاثثني غير أنها مسوية سعودية وهي باكستانية وفاسخة الحياء.. قرف لهم مشاهير الفلس"، و" شكلها رجعت لطليقها عشان كذا الثاني"، و" حتى زواجك العاشر يا شيخة نحن وش علينا ماحد درى عنك"، و" الثاني شكله ما دخل عليها فـ مو محسوب".

وأيضاً:" كيف الثاني.. الأول سعودي والثاني بو السيارة والثالث هذا خربطت فـ العد"، و" ما عليكم لبغت تطلع ترند بـ تقول مين زوجها"، و" أنتِ حرة ما عليك من كلام الناس ترى كلام بكره يشوفون شي ثاني ويهرجون في عالم فاضية".

زيجات زارا البلوشي

الجدير بـ الذكر أن هذه الزيجة تعتبر الثالثة لـ نجمة الدراما الخليجية، إذ سبق لها الزواج من المخرج السعودي سمير عارف بعد علاقة صداقة وحب جمعتهما ولكن زواجهما انتهى بعد أربع سنوات دون أن يثمر عن إنجابهما للأطفال.

لتعود الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، وتعلن ارتباطها أواخر العام الماضي 2020 بـ شاب تحفظت على هويته، وذلك قبل أن تشارك النشطاء مجموعة صور من كواليس التحضيرات لـ حفل زفافها، لتصدمهم فيما بعد بـ خبر انفصالها عن زوجها بعد ثمانية وعشرين يوماً على زواجها.