زارا البلوشي تطل بـ المايوه من جزر المالديف وتثير استياء المتابعين.. صورة

فن ومشاهير

زارا البلوشي تطل بـ المايوه من جزر المالديف وتثير استياء المتابعين.. صورة

27 حزيران 2021 12:28

أطلت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي على جمهورها في صورة جديدة، من أجواء إجازتها الصيفية التي تقضيها في جزر المالديف، وثقت من خلالها إطلالتها واستعداداها لـ نزول البحر، مرتدية مايوه بتصميم القطعة الواحدة مع كاش مايوه، وضعته على خصرها.



زارا البلوشي

وأثارت إطلالة البلوشي غضب المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شاركوا الصورة المنشورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحساب الفنانة ذات الأصول الباكستانية، عبر حساباتهم الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ولاسيما تطبيق تويتر.

واعتبر متابعون أن التغيير الملحوظ في شخصية زارا لناحية الظهور والمحتوى الذي تقدمه، ما هو إلا تغيير سلبي وردة فعل جراء ما تعرضت له خلال الفترة الماضية، بعد زواجها القصير الذي لم يدم لشهر كامل، فيما انقسمت آراء بعض الرواد حول محاولتها البحث عن عريس من خلال الاستعراض وبين سعيها لـ زيادة عدد متابعيها عبر منصة تطبيق سناب شات.


وفي التعليقات الواردة على المنشور المتداول للفنانة العمانية الباكستانية:" عملية البحث عن عريس"، و" نقصوا متابعينها ولا في منتجين يتابعونها"، و" تبي تعرض الغالية"، و" القحطاني ما سوى فيها خير.. انهبلت من طلقها"، و" هذول ما يمثلونا وحرام فيهم الجنسية العمانية".

زارا البلوشي تعلن لعلامة ألبسة داخلية ( لانجري)

وأتى هذا بعد فترة وجيزة من تعرض النجمة الشابة لـ هجوم لاذع من قبل نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، بعد خروجها بـ قميص نوم نسائي ( بيبي دول) طويل باللون الأبيض، وذلك في معرض إعلانها لإحدى العلامات التجارية المختصة بـ ألبسة العرائس ( نقلا عن بعض وسائل الإعلام).

فـ على الرغم من أن إطلالة البلوشي لم تكن خادشة للحياء ولم تكن مبتذلة، إلا أنها تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل بعض الرواد الذين حللوا أبعاد الإعلان، كل بحسب وجهة نظره.

زواج زارا البلوشي

وأعربت الفنانة الشهيرة مؤخراً عن انزعاجها من بعض التعليقات المسيئة التي تصلها بين الفينة والأخرى، حول عدم استقرارها في زيجاتها التي لم تثمر عن إنجاب أطفال، ومعايرة البعض لها بـ تسلل الشيب إلى رأسها وبلوغها سن التاسعة والثلاثين.

ونشرت البلوشي قبل مدة قصيرة، رسالة وصلتها من إحدى المتابعات، جاء في نصها:" طلع الشيب وباقي ما جاكِ عيال يا زوزو.. نصيحة لكِ إلتفتي شوي لنفسك وكوني أسرة.. الاشياء إلي أنتِ فيها ما رح تدوم.. بكرة يتقدم فيكِ العمر وينتهي وقتك.. ويجي وقت غيرك.. ورح تلقين نفسك لـ وحدك".


وردت الفنانة زارا البلوشي على رسالة المتابعة على العلن، مؤكدة أنها لن تتزوج وتكون أسرة في حال لم تجد الشخص المناسب، حتى وإن أصبح عمرها خمسين عاماً، قبل أن تشير إلى أن الشيب تسلل إلى رأسها منذ أن كانت بـ عمر السادسة عشر.

وأضافت:" الزواج ليس بـ قطار.. ولو فات الأول سيأتي القطار الثاني.. أنا لدي منزل وعائلة وشقيقتي وأبنائها والقطط.. الزواج ليس شرطاً ليكون لدي عائلة".