شمس الأسطورة ترد على أميرة الناصر ومشعل الخالدي

فن ومشاهير

شمس الأسطورة ترد على هجوم مشعل الخالدي بـ فضح بخل وتعامل أميرة الناصر مع عاملاتها المنزليات

20 تشرين الثاني 2021 11:46

خرجت الفنانة السعودية شمس الأسطورة عن صمتها إزاء تصريحات المدون مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر حول عدم احترامها لخصوصيتهما كـ زوجين وتطفلها عليهما أثناء تواجدها في منزلهما.

وعبرت مطربة الأعراس الخليجية عن صدمتها بما جاء على لسان الثنائي، واستغربت هجومهما عليها وإسائتهما لها، مؤكدة أنهما طعنا بـ عرضها وشرفها في بعض المجالس الخاصة، مشيرة إلى أنها اتخذت قرارها بـ الرد وكشف المستور بـ فضح تفاصيل زيارتها لـ أميرة الناصر وكيفية بخل وتعامل الأخيرة مع عاملاتها المنزليات ومربيات طفلها مشهور.



شمس الأسطورة تفضح أميرة الناصر

وكذبت النجمة الشهيرة ادعاء المدونين الشهيرين حول زيارتها لهما، وروت التفاصيل في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، قالت فيه:" تواصلت معي سكرتيرة أميرة بعد أزمتها الأخيرة وعلمتني شو سوت بـ مشعل وهو وش سوى فيها.. وأنا انصدمت.. بس قلت ما خصني.. من ستر على مسلم كأنما ستر على الناس جميعاً..".

وتابعت:" أنا ما كنت ناوية أتكلم واستخرت بيني وبين نفسي وقلت من ستر على مسلم بس تطلع في سنابها هي واللي معاها ويقولون جلست عندنا في البيت وبين زوج وزوجته.. صح أنا رحت لهم الشرقية على أساس زوجها مو موجود.. تفاجأت إنه هناك.. بس طول اليوم خارج البيت قال عنده مشغول.. بس هي اتضايقت خافت من سكرتيرتها لأن حبتني مرة.. وعشان تشوه صورتي قدام سكرتيرتها قالت عني كلام إني إنسانة فلوسي جاية من طريق.. ما ودي أقول الكلمة بـ لساني".


شمس الأسطورة تتحدث عن بخل أميرة الناصر

وأضافت:" أنا صح جلست في بيتكم بس بـ إصرار منكم ما أدري شلون.. عشان الله يفضحكم.. والله العظيم وربّ الكعبة.. صحيت ثاني يوم من النوم لقيتها حاطة الرز وبقايا عظم الذبيحة جوا الدولاب في المطبخ.. والصراصير حواليها.. وقال هذولا عشان تأكل الدادات.. وناديتها قلتلها تعالي شوفي ليش تخليهم كذا يحطون الأكل.. إيش قالتلي الدادا قالت هذا عشان نأكله.. الغلابة هذول يحزنوا اللي مالهم لاحول ولاقوة.. والله أكلته والله أكلته وشفت الصراصير تمشي حوله".


أميرة الناصر ومشعل الخالدي يهاجمون شمس الأسطورة

وجاءت تصريحات الفنانة الخليجية كـ رد منها على هجوم الزوجين الشهيرين عليها في فيديو قصير، خرجا به عى السوشيال ميديا واتهامها فيه بـ التطفل عليهما دون احترام خصوصيتهما كـ زوجين أثناء استضافتهما لها في منزلهما، وأبديا ندمهما الشديد على إكرامهما لهما.

قال فيه مشعل الخالدي:" هذول وش هو؟.. أنت عاشرتنا وقعدت معنا في البيت.. وأكلت وشربت من زادنا.. لو فيك خير ما قعدت في بيت فيه زوج وزوجة.. وتدخل بين الزوج والزوجة وتطلع أسرارهم.. بس هذي غلطتك وغلطتي"، لتقاطعه أميرة الناصر قائلة:" غلطتنا إن نستقبل الناس في بيتنا.. فيه فنادق الله لايهينهم يروحوا لها".



النهضة نيوز