باسم مغنية يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته شيرين منسى

فن ومشاهير

باسم مغنية عن زوجته شيرين منسى: سبب من أسباب تعلقي بـ وطني

20 تشرين الثاني 2021 17:57

عبر الفنان باسم مغنية عن حبه لـ زوجته شيرين منسى في منشور مقتضب، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بـ مناسبة عيد ميلادها.



باسم مغنية وزوجته شيرين منسى

شكّل فيه مشاعره اتجاهها بـ كلمات ضجت بـ الرومانسية، أرفقها بـ صورة جديدة لها، وكتب:" سبب من أسباب حبي وتعلقي بـ وطني.. هو أنك ولدت فيه.. أرى فيكِ الفرح والحب والطمأنينة والنظرة الثاقبة والعنفوان.. ولن أنتهي إذا أكملت.. أحبك أكثر مني.. عيد ميلاد سعيد شيشي".

وحاز المنشور على تفاعل متابعي مغنية من مشاهير وعامة والذين تفاعلوا معه بـ علامات الإعجاب وبالتعليقات الإيجابية التي تمنوا فيها للزوجين دوام الحب والاستمرارية وهنئوا شيرين بـ عامها الجديد.

ومن التعليقات:" عـ قبال المية"، و" أنتوا شو حلوين.. عيد ميلاد سعيد شيشي.. عقبال المية حبيبتي.. الله يحفظكم.."، و" العمر كله شيرين وسوا سوا دايماً"، و" شيرين الحب والسند.. منيح مانسيت عيدها.. الله يخليكم لبعض.. كل الحب لهل الثنائي الاستثنائي"، و" العمر كله"، و" عيد ميلاد سعيد عزيزتي شيرين.. ع قبال المية يا رب صحة وعافية وفرح وحب ونجاح.. الله يخليكم لبعض".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور عيد الميلاد:" أمل طالب، أرزة شدياق، إيميه صياح، مرام علي، رنين مطر، ريان حركي، روان، إيلي مرعب".


باسم مغنية يعتذر من زوجته شيرين منسى

وقدم مغنية في وقت سابق، اعتذاراً علنياً لـ زوجته شيرين عقب نسيانه ذكرها في كلمته المقتضبة التي ألقاها على هامش تكريمة بـ جائزة في حفل الموريكس دور.

جاء في نصها:" عذراً توأم روحي.. عذراً حبيبتي وشريكة حياتي وملهمتي.. عذراً يا من جعلتني أكثر نجاحاً في هذه الحياة.. اليوم في حفل تكريمي في الموريكس دور.. شكرت الكثيرين ولم أوجه لكِ أيِّ كلمة واحدة..".

وتابع:" أنا الذي كنت محضراً لكِ سطوراً لأقولها لكِ في ختام الكلمة.. لأنك مسك الختام.. فرحتي ناقصة اليوم.. أو بـ الأحرى لم تعد فرحة.. كل ذلك بسبب رهبة المسرح.. أنتِ قدرتي موقفي وكانت ردة فعلك.. ما تعتل هم حبيبي بتصير.. عذراً حبيبتي لولا وجودك في حياتي.. لما كنت واقفاً اليوم على خشبة المسرح.. أحبك".

أعمال باسم مغنية

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجم اللبناني باسم مغنية مسلسل " للموت" الذي تنافس به في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

وخاض نجم الدراما العربية المشتركة بطولة العمل إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" خالد القيش، محمد الأحمد، ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، صباح الجزائري" وغيرهم.