انفصال لمى الرهونجي ويزن السيد

فن ومشاهير

انفصال يزن السيد ولمى الرهونجي والأخيرة تعلق: المهم راحة البال

21 تشرين الثاني 2021 16:21

أعلنت المستثمرة في عالم الأعمال، الستايلست لمى الرهونجي خبر انفصالها عن زوجها الفنان السوري يزن السيد، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

أكدت من خلالها أن الطلاق وقع بينها وبين زوجها بشكل رسمي ونهائي دون رجعة فيه، وطلبت من الأشخاص المقربين منها عدم نُصحها وإبداء آرائهم في الموضوع بـ اعتباره قرارها الشخصي، وصرحت خبيرة الموضة والأزياء بـ خبر انفصالها قائلة:" حابة خبر الكل إني تطلقت، شكراً إلك يا يزن السيد".


انفصال لمى الرهونجي ويزن السيد

وطلبت سيدة الأعمال السورية من متابعيها عدم مراسلتها والتواصل معها للحديث في الموضوع، مؤكدة عدم رغبتها في سماع النصائح كونها هي من اتخذت قرار الانفصال.


وأشارت إلى أنها لاتهتم بـ شماتة الناس الكارهين لها وأن اهتمامها ينصب فقط حول الأشياء التي تشعرها بـ الراحة والسعادة، قائلة:" أنا تركت انا ما عاد بدي، لاحدا يبعت لي مسجات ولا حدا يتصل فيني".

وتابعت:" وما حدا يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكِ، أنا آخر همي الناس، أنا آخر وحدة ممكن يهمني الناس، أنا المهم كون مرتاحة وسعيدة، كل واحد يوفر رأيه لنفسه لو سمحتوا، وشكراً".

واستغربت الرهونجي في ختام منشورها من الجدل الدائر حول الأمر من قبل البعض وزيادة حجم الموضوع، موضحة أن الطلاق أمر عادي جداً في مقابل الحصول على راحة البال.

وعلقت:" قصة وخلصت، صفحة وطويتها، ليش كتير مكبرين الموضوع، الطلاق عادي جداً، المهم راحة البال".


زواج لمى الرهونجي ويزن السيد

وجاء انفصال الثنائي السوري الشهير بعد عامين على ارتباطهما، إذ أعلن النجم يزن السيد زواجه من لمى الرهونجي في أيار/ مايو من العام 2019 وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلهما " آدم".

والجدير بـ الذكر أن هذه الزيجة الثانية للنجم السوري، إذ سبق له الزواج في العام 2012 من السيدة " فلك الفقير" وأنجب منها ابنه " يعرب".

كما هذه الزيجة الثانية للسيدة لمى الرهونجي، إذ سبق وتزوجت من أنس نصري شقيق الفنانة أصالة نصري في العام 2007، وأنجبت منه ابنتها الكبرى " أصالة".

أعمال يزن السيد

وعلى الصعيد الفني، عرض للفنان يزن السيد مؤخراً مسلسل " ع الحلوة والمرة" الذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية والعربية، نذكر منهم:" كارمن لبس، سلمى المصري، محمد خير الجراح، جو طراد، نيكولا معوض، نور علي، هادي بو عياش".