تولين البكري تعتذر وتلتمس السماح

فن ومشاهير

تولين البكري تطلب السماح وتقدم رسالة اعتذار: كل ابن آدم خطاء

22 تشرين الثاني 2021 12:11

فاجأت الفنانة السورية تولين البكري الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ رسالة اعتذار مؤثرة، نشرتها خوفاً من أن يدركها الموت وقد ظلمت أحداً بقصد أو دون قصد.



تولين البكري

واختارت نجمة الدراما السورية أن تتقدم بـ الاعتذار لكل من أسأت لهم بـ زلة لسان أو بـحضور الناس وطلبت السماح من الجميع، قائلة:" بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا أختكم وصديقتكم تولين البكري، أتحدث لكم جميعاً وأنا على علم أنني يوماً ما سوف ألقى وجه ربي العظيم، ولا أعلم متى يدركني الموت".

وتابعت:" قد أكون بـ يوم من الأيام اغتبت أحداً بـ زلة لسان أو مع جماعة بقصد أو بدون قصد أو أخطأت بحق أحد، كل ابن آدم خطاء، وخير الخطائين التوابون، فـ أتمنى أن يسامحني الجميع".

وأوضحت أنها نشرت الرسالة خوفاً من الله، خاصة بعدما كثر الموت الفجأة، وتمنت ممن يسامحها نشر الرسالة بـ اسمه، مضيفة:" اقبلوا اعتذاري فـ نحن في أشهر يكثر فيها تساقط الأرواح.


واستطردت:" ومن كان له حق عندي أو من يحمل في قلبه خدوشاً صغيرة أحدثتها أنا عنده فـ ليخبرني لأودي حقه له أو لـ يعتقني لـ وجه الله، لعلي كنت أمازحه فـ أثقلت عليه او ربما لامست وجعاً أو أيقظت ذكرياته أو سببت له جرحاً دون قصد أو لأي سبب كان".

واختتمت الفنانة تولين البكري منشورها بـ إعلان مسامحتها لكل الناس، قائلة:" الله يسامح الجميع"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين أشادوا بـ التجمة السورية وبما جاء في نص المنشور.

وجاء في التعليقات:" بنت أصول"، و" الله يسامحك.. لازم كلنا نعمل هـ الخطوة.. برافو عليكِ"، و" أنتِ في ريعان الشباب ونحن نحبك"، و" سلامة قلبك يا تولين يلي بيعرفك عن قرب بيعرف قديه قلبك طيب وظلمتك الدنيا أوقات"، و" سامحك الله وعفى عنك.. كل الحب والاحترام والتقدير لك ولشخصك.. إنسانة نبيلة وخلوقة ومافي منك".

أعمال تولين البكري

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة السورية تولين البكري مؤخراً في مسلسل " لأنها بلادي" وهو من تأليف محمود عبد الكريم ومن إخراج نجدة إسماعيل أنزور، وبطولة كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" سعد مينا، فايز قزق، نادين خوري، مجد مشرف، مروان أبو شاهين، سليمان رزق، محمد خاوندي، مازن عباس، ماجد عيسى، نادين الشعار".

وتنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " باب الحارة 11" الذي عرض تحت عنوان " باب الصالحية"، وهو من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب.