اختراق حساب الفنانة تولين البكري

فن ومشاهير

عقب قرصنة حسابها.. تولين البكري في مرمى الإساءة التي طالت دانا جبر

17 كانون الأول 2020 11:10

تداولت بعض وسائل الإعلام المكتوبة اسم الفنانة السورية تولين البكري في عدة أخبار فنية، تحت عنوان فضيحة تولين البكري، و دللت هذه المواقع إلى أن بعض الـ صور الفاضحة و مقاطع الـ فيديو الجريئة، سربت للفنانة السورية المذكورة عقب يومين من اختراق حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM.

تولين البكري

و أشارت المواقع إلى أن البكري أعلنت قبل يومين، عدم مسؤوليتها عن أي منشور فاضح أو مسيء يخرج على الجمهور عبر حسابها في INSTAGRAM، و ذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر صفحتها الرسمية في منصة تطبيق فيسبوك.

النهضة نيوز ومن خلال متابعته للموضوع، لم يرى أي منشور حول ما ذكر في هذا الخصوص، وإنما رصد منشور جديد، تحدثت فيه الفنانة السورية عن جمال الماضي بكل ما فيه من قسوة و تعنت من قبل الأسر اتجاه أبنائهم حتى عند منعهم من الاقتراب إلى سماعة الهاتف.

اقرأ أيضا: بعد دانا جبر ... تهديد بنشر صور خاصة لـ هيا مرعشلي ونسرين طافش

مستذكرة البساطة التي كانت تعتلي القلوب و تجتاح البيوت، ومشاركة الأهل والجيران في كل الجدار و الدار و الطعام، وتناول ما لذَّ وطاب من الأغذية المكشوفة المتواجدة على العربات دون الخوف من الجراثيم التي باتت حديث الأخبار.


وبالعودة إلى وسم فضيحة تولين البكري، ربط بعض النشطاء الأخبار المتداولة حول الفنانة بـ ما جرى مع زميلتها الفنانة دانا جبر، و التي تعرضت في وقت سابق لحملة تشويه وإساءة عقب قرصنة هاتفها المحمول و تسريب صور خاصة لها من أمام حوض السباحة.

قبل أن يطلق القرصان عدة مقاطع فيديو إباحية لفتاة قيل بأنها دانا جبر، و هو ما لم يثبت لاسيما و أن وجه النجمة لم يظهر فيها، و إن كانت حقيقية لما كان أخفاه القرصان، خاصة وأنه نشر صورها بالمايوه و روج بشكل مسيء عنها.

هذا و قد هدد القرصان المسؤول عن تسريب صور جبر بـ إعادة الكرّة مع بعض زميلاتها، ذاكراً عدة أسماء منها: " هيا مرعشلي، أنجي خوري، نسرين طافش".

من جهة أخرى، عرض للفنانة تولين البكري مؤخراً مسلسل بورتريه، و هو من تأليف تليد الخطيب و من إخراج باسم السلكا، و شاركت النجمة فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم: " فادي صبيح، مديحة كنيفاتي، هافال حمدي، أكثم حمادة، ترف التقي" و غيرهم.

النهضة نيوز