ولادة الفنانة قمر

فن ومشاهير

قمر تشارك الجمهور بـ صورة مولودتها لونا

22 تشرين الثاني 2021 16:53

أنجبت الفنانة اللبنانية قمر طفلتها الثانية " لونا" وزفت الخبر إلى جمهورها من خلال فيديو قصير نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، علقت عليه قائلة:" أهلا بكِ يا ملاكي الصغير لونا، ولدت 18 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021.

وذلك قبل أن تشارك مجموعة من الـ صور المجتزأة لمولودتها من المقطع المرئي والتي وصلتها من الجمهور بعدما تم إرفاقها بـ عبارات التهنئة والمباركة.



ولادة الفنانة قمر

وجاء في إحدى بطاقات التهنئة:" أخيراً قمرنا الصغير لونا نورنا على الدنيا، ألف مبروك قمر والحمدلله على سلامتك، تكبر بـ حضنك سالمة وبصحة منيحة وتشوفي حالك فيها"، وكتب في تدوينة أخرى" الحمدلله لونا نورت الدنيا وهلق صار عندنا مش قمر وحدة قمرين، قولوا ما شاء الله ويخزي العين، لونا يا حبيبتي شو نطرناكِ وليكي نورتي".

وورد أيضاً:" ألف سلامة وألف مبروك البنوتة، تتربى بـ عزك يا رب، كان قمر وصاروا قمرين".


حمل الفنانة قمر

وفجرت الفنانة اللبنانية قمر ضجة عارمة عند إعلانها خبر حملها بـ طفلتها الثانية، خاصة وأن الخبر جاء مفاجئاً للجمهور نظراً لـ عدم ارتباط قمر بـ عقد زواج أو عدم إعلانها خبر ارتباطها عاطفياً.

وتعرضت حينها لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء الذين استهجنوا حملها دون زواج وحملها من خلال علاقة غير شرعية حيث طالبوها بـ إعلان هوية الوالد، وهو ماردت عليه في بيان مقتضب، أكدت فيه أن حياتها الشخصية أمر خاص ولا يحق لأحد التدخل فيه، قبل أن تشير إلى أن هوية الوالد ستبقى مجهولة إلى حين ولادتها، وبينت أنه تخلى عنها منذ معرفته بـ الخبر.

وشددت في تدوينة أخرى على تقبلها النقد البناء من قبل الجمهور فيما يخص أعمالها الفنية فقط، في حين ترفض تدخله في شؤونها الخاصة، قائلة:

" أغلب العرب صايرين يحللوا ويحرموا وأسئلة غريبة بـ توصلني عن حياتي، إلكم الحق تنتقدوا شغلي بس حياتي خط أحمر، حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين، اليوم أي مخلوق يوجد بـ الحياة بـ إرادة الله من أنتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحرموا وتحللوا خلق الله، أنا ما عندي مشكلة كون أم عزباء".

زيجات الفنانة قمر

والجدير بـ الذكر أن للنجمة الشهيرة طفل آخر من حفيد الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، المنتج الفني " جمال مروان" ويدعى " جيمي" واسمه الحقيقي " محمد".