شذى سبت تطل من المستشفى وشقيقتها شيماء تكشف تفاصيل مرضها النادر

فن ومشاهير

شذى سبت في ظهورها الأول من على سرير المرض وشقيقتها تكشف تفاصيل مرضها النادر

23 تشرين الثاني 2021 17:06

نفت الفنانة البحرينية شذى سبت كل الأخبار المتداولة حول إصابتها بـ جلطة قلبية، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بـ فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

ظهرت فيه من على سرير المرض من داخل غرفتها في المستشفى، وأوضحت بعض التفاصيل الخاصة بـ مرضها النادر، مبينة أن معاناتها ليست بـ جديدة وبدأت منذ أعوام.



شذى سبت

وقالت في المقطع المرئي:" صباح الخير والنور والسرور، شلونكم شنو أخباركم، إن شاء الله تكونوا بـ خير، حبيت إني أصور لكم فيديو وأقول لكم إني بـ خير وما حاشتني جلطة ولا أنا في العناية المركزة والأطباء قاعدين يحاولون ينقذون حياتي وما أدري شنو".

وتابعت:" لأن تفاجأت بـ كمية الاتصالات اللي وصلتني من ثلاث أيام تسأل وتقول إن منزلين حاشتني جلطة، لأ كل اللي فيني مشاكل في المعدة وترى من زمان عندي من 2018 وقاعدة أتعالج وكل فترة وفترة ترجع لي الحالة، بس ودعواتكم".

وحرص متابعو الفنانة البحرينية الشابة على الدعاء لها بـ تمام الشفاء وذلك في تعليقاتهم الإيجابية التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" ما عليك شر حبيبتي"، و" سلامات حبيبتي"، و" أجر وعافية"، و" ألف حمد لله على السلامة".

و" بسم الله عليك الله يقومك بـ السلامة وأنتِ بـ كامل صحتك وعافيتك"، و" لا بأس عليك طهور إن شاء الله حبيبتي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك"، و" ما عليك شر يا قلبي ربي يشفيك ويقومك بت السلامة حق أهلك وكل من يعز عليك".


أبرار تدعو لشقيقتها شذى سبت

وأثارت الفنانة أبرار سبت قلق الجمهور على صحة شقيقتها شذى في وقت سابق، عقب نشرها صورة للأخيرة من على سرير المرض، معلقة عليها بـ القول:" اللهم اشفِّ أختي شذى شفاءً لا يغادر سقما"، وهو ما أطلق تكهنات البعض وتساؤلات البعض الآخر حول طبيعة مرض شذى.

شيماء سبت تكشف طبيعة مرض شقيقتها شذى سبت

وحسمت النجمة البحرينية شيماء سبت الجدل الدائر حول مرض شقيقتها الوسطى وصرحت بـ إصابتها بـ مرض نادر ألا وهو شلل جزئي في المعدة، وأوضحت في لقاء صحافي أن لكل معدة ثلاث حركات وعند شقيقتها تتوقف إحدى هذه الحركات بين الفينة والأخرى، لتبدأ بعد ذلك معاناتها مع الإقياء المستمر، مما يتطلب نقلها إلى المستشفى ووضعها تحت الرقابة الطبية.