أسباب انسحاب إيهاب توفيق من مهرجان نجم العرب

فن ومشاهير

إيهاب توفيق يكذب شائعات خلافه مع عاصي الحلاني ونوال الزغبي ويكشف أسباب انسحابه من مهرجان نجم العرب

23 تشرين الثاني 2021 18:50

نفى الفنان إيهاب توفيق الأخبار المتداولة حول أسباب انسحابه من من حفل مهرجان " نجم العرب" الذي أقيم قبل أيام قليلة داخل صالات أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة.

وعرّى النجم الشهير الأنباء المتداولة حول انسحابه بسبب عدم تكريمه قبل الفنانين عاصي الحلاني ونوال الزغبي وتعرضه للإهانة من قبل أحد منظمي الحفل من الصحة.



إيهاب توفيق

وأصدر بياناً توضيحياً حول الأمر، أكد فيه أن أسباب انسحابه مرتبطة بـ سوء التنظيم الذي لمسه وتجاهل المكانة الفنية لعدد من النجوم من قبل القائمين على مهرجان نجم العرب.

حيث جاء في نص البيان المنشور عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي:" تنويه.. بخصوص الأخبار الكاذبة التي تم تداولها حول حفل التكريم في مهرجان نجم العرب.. بداية الأمر عند صعود سيدة من المنظمين على المسرح عند بداية الحفل الذي تأخر عن موعده مدة ساعتين حيث أخذت دور النباطشي كما نشاهده في الأفراح الشعبية وبدأت بـ الترحيب ببعض أصدقائها الفنانين وتجاهلت عدداً كبيراً من النجوم المصريين الكبار".

وعدد توفيق في بيانه بعض الأسماء اللامعة في عالم الفن والتي تم تجاهلها من قبل السيدة، وهم:" صلاح عبد الله، سيد رجب، المخرج عبد الحميد، خالد سرحان، صابرين، يوسف الشريف، أحمد العوضي، هنا الزاهد" قبل أن يذكر اسمه، قائلاً:" وأنا من بينهم مما أثار غضبي وغضب الحضور".


أسباب انسحاب إيهاب توفيق من مهرجان نجم العرب

وأكد على أن هذه التصرفات أشعلت غضب الحضور الذين اعترضوا وتذمروا واستائوا للتجاهل الحاصل للنجوم المذكورين أعلاه، إضافة إلى تبديلها أماكن وترتيب الأسماء الورادة على قائمة التكريم، والتي جاءت على النحو التالي:" الأستاذ صلاح عبد الله، الأستاذ سيد رجب، المخرج جمال عبد الحميد، إيهاب توفيق".

وتابع البيان:" وهذا لم يحدث وأخذت هذه الشخصية في تبديل الترتيب المتفق عليه حسب أهوائها ولذلك غادرت الحفل حفاظاً على كرامتي ومكانتي الفنية والتأخير الشديد لارتباطي بـ حفل في نفس الليلة".

إيهاب توفيق يحدد موقفه من زملائه عاصي الحلاني ونوال الزغبي

وأوضح النجم المصري في ختام بيانه عدم وجود أي خلاف بينه وبين النجمين اللبنانيين عاصي الحلاني ونوال الزغبي، وأكد على احترامه لهما وشدد على أن سبب انسحابه وعدم انتظاره لـ تكريمه كان بسبب سوء التنظيم وعدم الاحترافية.

جديد إيهاب توفيق أغنية أنت اختياري

وعلى الصعيد الفني، أطلق الفنان المصري مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة " أنت اختياري" التي صورها تحت إدارة وإشراف المخرج اللبناني عادل سرحان.

وتعاون فيها إيهاب توفيق بـ الكلمات والألحان مع محمد الرفاعي وبـ التوزيع الموسيقي عادل عايش، ويقول مطلع الأغنية:" أنت اختياري في حاجات كتير في حياتي كانت مش عادية في حياتي ناس وقابلت ناس مفروضة عليا لكن حبيبي أنت الوحيد اللي اختياري حبك قراري حبك قراري".