منة شلبي تكشف موقفها من إدارة حفل iemmys بعد خسارتها للجائزة

فن ومشاهير

منة شلبي تكشف موقفها من إدارة حفل iemmys بعد خسارتها للجائزة

24 تشرين الثاني 2021 14:26

وجهت الفنانة المصرية منة شلبي كلمة شكر مقتضبة إلى القائمين على حفل توزيع جوائز إيمي إنترناشونال iemmys""، وذلك بعد خسارتها للجائزة التي رشحت لها عن دورها بـ مسلسل " في كل أسبوع يوم جمعة".


منة شلبي

ونشرت النجمة الشهيرة صورة جديدة لها من كواليس حضورها الحفل، مرفقة إياها بـ كلمة شكر قصيرة لكل الداعمين لها والمثنين على أعمالها بدءاً من إدارة حفل جوائز iemmys وصولاً إلى جمهورها المحب.

وكتبت:" كُرمت.. فخورة وشاكرة جداً لكل الحب.. شكراً لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكراً لكم جميعاً على دعمكم وتشجيعكم.. كلماتكم تمكنني ونلهمني للمضي قدماً وأن أقدم أفضل ما عندي".


وحازت كلمة الشكر التي نشرتها النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM على إعجاب متابعيها من مشاهير وعامة الذين تغزلوا بها بـ اتخدام خاصية التعليق.

وجاء في التعليقات:" مشرفانا"، و" أيقونة"، و" الجميلة"، و" نحن نحبك ونفتخر بكِ استمري في التألق"، و" قمر"، و" مشرقة ومبهجة"، و" نجمتنا الأولى"، و" شمس الأكوان و" حلاوة الدنيا"، و" مشرفانا ومنورة الدنيا".

ومن أبرز النجوم الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، نذكر" منى زكي، هند صبري، نور اللبنانية، إيمان العاصي، ظافر العابدين، أحمد حاتم، أحمد السعدني، كندة علوش، شام الذهبي، لانا الجندي، نادية الجندي، أحمد رزق، طوني ماهر، راكين سعد".

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " في كل أسبوع يوم جمعة" مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، وبطولة آسر ياسين، سوين بدر، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدي الشامي".

أعمال منة شلبي

وفي سياق منفصل، عرض للنجمة المصرية منة شلبي مؤخراً فيلم " الإنس والنمس" بعد فترة من التأجيل بفعل انتشار فيروس كورونا وفرض قيود على دور السينما والأماكن العامة.

وخاضيت الفنانة الشابة بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد هنيدي، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر، محمود حافظ" وغيرهم.

والجدير بـ الذكر أن فيلم " الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف سلامة وسيناريو وحوار السيناريست كريم حسن بشير وشريف عرفة.