رد ناري من ابنة إلهام الفضالة والجمهور في حالة حزن

فن ومشاهير

ابنة إلهام الفضالة ترد على تصريحات والدتها والجمهور يستذكر الفنانة حلا الترك

24 تشرين الثاني 2021 16:52

عبّر العديد من النشطاء عن تعاطفهم الكبير مع " نور" الابنة الصغرى للفنانة إلهام الفضالة من زوجها الصحافي الكويتي خليل التميمي، عقب بوح الأخيرة بـ اشتياقها لـ إحدى عماتها بدلاً من تذكرها لوالدتها واشتياقها لـأحضانها.

وهو ما اعتبره البعض أمراً مقصوداً من الطفلة المراهقة ورداً مبطناً على تصريحات والدتها بحقها حول أسباب انفصالها عنها والذهاب للعيش مع والدها، وعليه استذكر البعض النجمة البحرينية الشابة حلا الترك وقارنوا بين حالتهما وردة فعلهما عقب وقوعهما ضحايا قضايا انفصال والديهما.


نور ابنة إلهام الفضالة

وفي تفاصيل الخبر، نشر خليل التميمي فيديو قصير، وثق فيه توجهه إلى بعض الأماكن العامة والمراكز التجارية نزولاً عند رغبة ابنته الصغرى " نور" قبل أن يسألها عن السبب وراء طلبها منه الذهاب لتلك الأماكن عقب سماعها بـ سفره على السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض.

لترد بـ أنه رغبت في تأمين بعض الأمور والمستلزمات للقاء صديقتها، موضحة أنها ترغب بعد الانتهاء من ذلك بـ الذهاب على منزل عمتها وتطلب من والدها إيصالها إلى هناك، قائلة:" قطني بعد عند عمة ليلى، مشتاقة حق عمتي".


واللافت في الأمر هو الحركة التي قامت بها النور في المقطع المرئي عند ذكرها لـ عمتها، وهو ما لفت أنظار المتابعين الذين اعتبروا الجملة مقصودة كـ رد منها على تصريحات والدتها بـ حقها.

ولام العديد من النشطاء الفضالة وصرحوا بـ مشاعر الحزن التي انتابتهم على نور، في حين وجد البعض منهم أنها ستكون ضحية والديها كما الفنانة حلا الترك.

وفي التعليقات:" كل هذا الضياع سبب الأم"، و" ظلمت بنتها إلهام ما قد شفنا البنت لابسة عريان أو شورت زي ما قالت عشان تبرر لنفسها أفعالها"، و" حلا الترك جديدة الله يعين هـ الطفلة"، و" هذا التصرف كله لأن البنت اختارت أبوها ليش تتكلم عن بنتها هـ الكلام مسكينة هذه الطفلة".

و" حلا الترك فرع الكويت"، و" أحسنتم ما أسخم من الأم إلا الأب حلا الترك 2 الموسم الثاني"، و" يا رب هـ البنت ما تلحق حلا الترك وتكون ضحية هـ الطلاق وهـ المهاترات الغبية"، و" البنت محتشمة ولا تلبس حفر شوهت سمعت البنية كل هذا حتى تحر البنت وأبوها"، و" حرام كذا والله ليش يلعبون بـ نفسية البنت عشان مشاهدات وترندات".

النهضة نيوز