الأمير عبد العزيز بن تركي يقدم مكافأة مالية مقدارها 200 ألف ريال لكل لاعب من نادي الهلال السعودي بطل آسيا

رياضة

الأمير عبد العزيز بن تركي يقدم مكافأة مالية مقدارها 200 ألف ريال لكل لاعب من نادي الهلال السعودي بطل آسيا

25 تشرين الثاني 2021 15:54

استضاف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مباراة نادي الهلال السعودي وضيفه نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وفيها توج نادي الهلال السعودي ببطولة كأس دوري أبطال آسيا بعد تحقيقه فوز مثير وثمين ومستحق على ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين .

وأحرز ناصر الدوسري هدف التقدم لصالح فريق الهلال السعودي في الدقيقة الأولى من زمن المباراة.  

وجاء هدف الدوسري التاريخي من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد مرور نحو 15 ثانية من انطلاق المباراة وهو أسرع هدف في نهائي دوري أبطال آسيا. 

وأحرز موسى ماريجا، لاعب فريق الهلال السعودى، الهدف الثانى لصالح الزعيم أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في الدقيقة 63 من زمن المباراة

وقدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، اليوم الخميس 200 ألف ريال مكافأة لكل لاعب من فريق الهلال بمناسبة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021. 

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة على "تويتر" خبر رصد المكافأة، حيث كتب: "وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يُقدِّم مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي فريق الهلال بمناسبة حصولهم على كأس دوري أبطال آسيا 2021".

والجدير ذكره أن هذا اللقب الآسيوي هو الثامن في تاريخ بطولات الهلال القارية، والرابع من مسابقة دوري أبطال آسيا (رقم قياسي).

النهضة نيوز _ بيروت