بسمة وهبة بـ صورة من العناية المركزة وتفاصيل حول حالتها الصحية

فن ومشاهير

بسمة وهبة بـ صورة من العناية المركزة وتفاصيل حول حالتها الصحية

26 تشرين الثاني 2021 14:09

سيطرت حالة من القلق بين أوساط محبي الإعلامية المصرية بسمة وهبة بعد نقلها إلى المستشفى بـ صورة إسعافية جراء تعرضها لأزمة صحية أثناء تقديمها برنامجها الحواري " 90 دقيقة".



بسمة وهبة

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر من داخل فريق العمل، أن مقدمة البرامج الشهيرة، كانت تشعر ببعض الضيق والتعب قبل الظهور على الهواء ورغم ذلك أصرت على بثِّ الحلقة.

وأفادت أن بسمة انفعلت عند تعقيبها على قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بحق مغني المهرجانات، مما زاد شعورها بـ التعب والإرهاق ودفع بها لطلب الخروج في فاصل قصير.

وأكدت المصادر أنها غابت عن الوعي بعد ذلك، مما استدعى نقلها إلى المستشفى على عجل لإخضاعها للفحص الطبي ومعرفة ما جرى معها، وأشارت إلى أن فقدان مقدمة البرامج المصرية الوعي، جاء جراء إصابتها بـ هبوط حاد في الدم.


بسمة وهبة في العناية المركزة

في حين تناقلت بعض المواقع والصفحات الناشطة على السوشيال ميديا، أخبار حول خضوع بسمة لفحوصات طبية في القلب، وأن الأطباء نقلوها للرعاية المركزة، إثر اشتباههم بـ إصابتها بـ ذبحة قلبية.

ونشر الحساب الخاص لـ بسمة على منصة تطبيق فيسبوك صورة لها من على سرير المرض، وطلب من الجمهور الدعاء لها بـ الشفاء العاجل.

بسمة وهبة مقدمة برنامج 90 دقيقة

والجدير بـ الذكر أن تدهور الحالة الصحية للإعلامية المصرية، أتى بعد تقديمها فقرتين من فقرات برنامجها، عاتبت في واحدة منها النقيب هاني شاكر على قراره الأخير بحق مطربي المهرجانات الشعبية المصرية.

وناشدته بعدم الانحياز لـ نجوم الراب والمحاهرة بـ إعجابه بهم كونه قدوة لعديد من الأشخاص، وتوجهت له بسؤال حول الفارق بين المهرجانات والراب.

وأضافت:" أن بحب أغاني المهرجانات ولكن برفض استخدام الكلمات الجريئة.. حبيت أغنية بنت الجيران للفنان حسن شاكوش..".

وذلك قبل أن تلغى الفقرة الثالثة من البرنامج بفعل غيابها عن الوعي، والتي كان من المفترض أن تستقبل وتحاور فيها الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين.

مرض بسمة وهبة

والجدير بـ الذكر أن الإعلامية المصرية، عانت خلال العام الماضي من شلل عضلي في الفك ومشاكل في الحبال الصوتية وخضعت للعلاج الفيزيائي " الطبيعي" لعلاجه والشفاء منه.


كما كان للإعلامية بسمة وهبة تجربة مريرة مع مرض السرطان بـ الإضافة إلى معاناتها من مشاكل المعدة والتي وصلت حد النزيف، وهو ما اضطرها إلى السفر إلى لندن لتلقي العلاج اللازم، وذلك قبل أن تُجري عملية جراحية في معدتها أواخر العام 2020.