بسمة وهبة بـ تصريحات جديدة حول العري في الجونة وارتداء الحجاب

فن ومشاهير

بسمة وهبة تنضم لـ ركب المشاهير الرافضين للعري في مهرجان الجونة وتثير الجدل بـ تصريحاتها حول الحجاب

28 تشرين الأول 2021 12:12

انضمت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة إلى قائمة المشاهير الرافضين لـ إطلالات النجمات في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، مؤكدة رفضها للعري ورغبتها الكبيرة في ارتداء الحجاب.



بسمة وهبة ضد العري في مهرجان الجونة

وقالت الإعلامية المصرية في تصريحات متلفزة:" مهرجان الجونة له ما له وعليه ما عليه.. أنا ضد العري وأشوف إنه شيء مش حلو أنا كـ بسمة.. بس ما تسألينيش عشان مش عايزة حد من الزملاء الفنانين إنه يزعل..".

وأضافت:" وأنا ضد إني أكون رايحة أمثل اسم بلدي وماكنش لائقة ومناسبة لتمثيل هذا الأمر بـ لباسي.. ما ينفعش أروح كده.. ينفع أروح فرح مناسبة مهرجان عادي.. بس ما ينفعش أروح أمثل اسم بلادي بـ عري.. أنا ضد ده".

بسمة وهبة تتحدث عن ارتداء الحجاب

وأكدت مقدمة برنامج " العرافة" على رغبتها الكبيرة بـ ارتداء الحجاب، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل مستضيفتها في اللقاء، قائلة:" يا نهاري.. طبعاً.. جسمي قشعر".


ردود فعل الجمهور على تصريحات بسمة وهبة

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء، خاصة بعد تداول فيديو اللقاء عبر الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسمت التعليقات بين داعم ومؤكد على كلامها وبين ناقد وساخر منه لعدة اعتبارات.

وجاء في التعليقات:" الله يهديها ويهدينا جميعاً"، و" يا نهارك طيب كنتِ لابسة الحجاب خلعتيه ليه يا أم نهار"، و" الحمدلله حد قال كلمة حق بدون تسليك ومجاملة"، و" ليه لا.. كل ابن آدم ضعيف وممكن عايز يعمل طاعة بس مش عارف وبيحاول ويخفق ومش بيعرف يستمر ويندم.. ربنا يعينا على طاعته.. يا رب".

وأيضاً:" إلغاء مهرجان الجونة"، و" لو على العري محلولة.. الطامة الكبرى في التفاهة والاستفزاز والتصرفات الصبيانية"، و" إنسانة راقية"، و" الله يسترك كيف ما تتمنا"، و" الله يهديك ويصلح حالك ويستر عليك"، و" الله يرزقها الحجاب"، و" عفيه"، و" الله يثبتها".

بسمة وهبة تقدم برنامج العرافة

الجدير بـ الذكر أن الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عادت إلى مجال الإعلام وتقديم البرامج التلفزيونية بعد فترة من الابتعاد عن الشاشة الصغيرة بـ فعل المرض، وقدمت في شهر رمضان الماضي برنامج العرافة على شاشة قناة المحور الفضائية، والذي استضافت فيه كوكبة من ألمع نجوم الفن العربي.

النهضة نيوز