حقيقة إصابة صبا مبارك وباسم ياخور بـ انفجار لغم

فن ومشاهير

باسم ياخور وصبا مبارك يعلقان على أخبار إصابتهما بـ انفجار لغم في مسلسل ليلة السقوط

26 تشرين الثاني 2021 14:19

نفى كل من الفنان السوري باسم ياخور والنجمة الأردنية صبا مبارك الأخبار التي انتشرت حول نجاتهما من انفجار لغم أرضي حقيقي في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد " ليلة السقوط".

وعرّى نجما الدراما العربية المشتركة الأخبار المتداولة من الصحة من خلال تدوينات مقتضبة، نشروها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


باسم ياخور وصبا مبارك

وطمأن النجم السوري جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، وكتب في منشور مقتضب، شاركه عبر خاصية قصص حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:" تحياتي أصدقائي.. لم أتعرض لأي حادث أثناء تصوير مسلسل ليلة السقوط.. وشكراً لكل من تواصل معي للاطمئنان".


وفندت الفنانة الأردنية الخبر قائلة:" صباح الفل يا حلوين.. كمان مرة بحب خبركم أنا منيحة وما صار معي أي حادث ولا لغم ولا انفجار في العراق.. تصويرنا كان آمن تماماً وخلصت من شهر وشوي وعم صور بـ بيروت من وقتها".

وطلبت مبارك بـ تحري الدقة والحذر عند نقل وتداول مثل هذه الأخبار من قبل الصحافة وأخذهم بعين الاعتبار قلق محبيها وأفراد عائلتها وأسرة زميلها، مضيفة:

" الرجاء من الصحافة اللي بتنقل وبتشير من بعض بدون حتى ما يحاولوا يتأكدوا.. أنه يراعوا أنا وباسم بشر وعنا عيّل وولاد وبيخافوا علينا لما يقرأوا هـ الأخبار.. شو صاير معكم وشو هـ الإفلاس والفضاوة".


انفجار لغم في موقع تصوير مسلسل ليلة السقوط

وجاء تعليق ياخور ومبارك بعد أيام قليلة من انتشار أخبار حول نجاتهما وطاقم العمل من انفجار لغم أرضي في موقع تصوير مسلسل " ليلة السقوط" من مخلفات المعارك التي اندلعت خلال السنوات القليلة الماضية بين الجيش والعشائر العراقية وبين الجماعات الإرهابية المسلحة.

حيث تداولت العديد من المواقع الإخبارية الخبر الذي نُشر وقيل أنه بيان من الشركة المنتجة للعمل، والذي اشار إلى نجاة فريق العمل كـ كل واقتصار الأضرار على الماديات.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " ليلة السقوط" من تأليف السيناريست المصري مجدي صابر ومن إخراج ناجي طعمي، وإنتاج شركة بلا حدود.

وشارك فيه مجموعة من النجوم إلى جانب باسم ياخور وصبا مبارك، ومنهم:" طارق لطفي، ميلاديوسف، ذو الفقار خضر، رياض شهيد، كندة حنا، نورا عبد الرحمن، مازن محمد مصطفى، أحمد صيام".