إصابة الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي بن تشيلويل بقطع في الرباط الصليبي

رياضة

إصابة الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي بن تشيلويل بقطع في الرباط الصليبي

27 تشرين الثاني 2021 08:07

تعرض الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي بن تشيلويل لإصابة قاسية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة .

حيث أعلن المدير الفني لفريق تشيلسي توماس توخيل تعرض بن تشيلويل لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي .

وأوضح المدرب الألماني لنادي تشيلسي الإنجليزي أنه خلال 6 أسابيع ستتحدد مدة غياب الظهير الأيسر للفريق بن تشيلويل . 

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد المقررة الأحد في قمة الجولة الـ13 من الدوري الانجليزي: " تشيلويل يعاني من إصابة في جزء في الرباط الصليبي الأمامي، الأسابيع الستة المقبلة سترينا مدى تطور حالته".

وأضاف توخيل : "نحن إيجابيون للغاية لأن رد فعله الأول كان إيجابيًا، التركيز الكامل على الأسابيع الستة المقبلة لإعادته إلى الملعب، ليس هناك اندفاع وضغط". 

وتابع توخيل : "لا توجد أبدًا لحظة جيدة للإصابات الكبيرة والإصابات بشكل عام، هذه لحظة سيئة بالنسبة له شخصيًا، لقد كان مليئًا بالثقة، لقد كان جزءًا كبيرًا، إنه أمر سيئ، نحن حزينون للغاية. في الوقت الحالي هو كذلك، لكنه شخص إيجابي للغاية".

يذكر أن الظهير الأيسر بن تشيلويل تعرض للإصابة القوية قبل 19 دقيقة فقط من نهاية مباراة فريقه ضد يوفنتوس التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" وانتهت للبلوز برباعية نظيفة، وتم استبداله بالاسباني سيزار أزبيليكويتا.

ومن المحتمل أن يغيب الشاب البالغ من العمر 24 عامًا لمدة تصل إلى تسعة أشهر، اعتمادًا على حجم المشكلة.

والجدير ذكره أن نادي تشيلسي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بعدما حقق الفوز الرابع فيما تلقى هزيمة واحدة وسجل 9 أهداف وتلقى هدف واحد بينما يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

النهضة نيوز _ بيروت