شيرين عبد الوهاب مصابة بـ قطع في الرباط الصليبي وتتحضر لإجراء عملية جراحية

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتعرض لحادث سقوط وبحاجة عملية مستعجلة

15 تشرين الأول 2022 14:28

كشفت وسائل إعلام عن إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ قطع في الرباط الصليبي، جراء حادث سقوط تعرضت له داخل منزلها أثناء سيرها، حيث انزلقت قدماها وسقطت أرضاً.

إصابة شيرين عبد الوهاب

وأشارت التسريبات الصحافية إلى أن النجمة الشهيرة الملقبة بـ ملكة المشاعر، نُقلت على إثر الحادثة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة والرعاية الطبية، حيث تقرر إجراء عملية جراحية لها، وأوضحت أن شيرين تستعد حالياً للسفر خارج مصر، بهدف إجراء العملية في إحدى البلدان الأجنبية.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

ونقلت الصحف عن مصدر مقرب من المطربة الشهيرة توقعاته بـ إلغاء حفلها المقرر في دولة الكويت، مؤكداً أن الشغل الشاغل حالياً هو سلامة شيرين وليس العمل، قائلاً:" الحين نفكر في صحة شيرين فقط، ونأمل بـ أن تقوم بـ السلامة في أي وقت، ونحن لا نعلم مصير الحفلة ولكن بـ نسبة 90% من الممكن أن يتم إلغاؤها، حالياً نحن مشغولون في الاطمئنان على صحة شيرين قبل الحديث عن العمل".


شيرين عبد الوهاب تتبنى موهبة جديدة

وجاءت إصابة النجمة المصرية الشهيرة بعد أيام من إعلانها تبينها موهبة شابة جديدة، بـ التعاون مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، حيث أشارت إلى صاحب الموهبة بـ " العندليب الجديد" دون الإشارة إلى هويته بشكل صريح، وذلك رغم تواجده معها في كواليس تصوير الحلقة الخاصة بها ضمن برنامج " صاحبة السعادة".

المترو.. أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تحقق الفنانة المصرية الشهيرة نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال أغنية " المترو" التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

وتعاونت فيها شيرين بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى والموزع الموسيقي النابلسي، ويقول مطلع الأغنية:" في محطة المترو وأنا ماشية من يومين.. أنا شفت حد مش هـ شوفه مرتين.. ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين.. أنا أنا.. أنا.. بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا أنا بس.. وجمبي اتنين.. مبقتش عارفة هو يومها قصدو مين.. يا دي يا دي يا أنا".




النهضة نيوز