تفاصيل أزمة رشوان توفيق مع ابنته

فن ومشاهير

أزمة رشوان توفيق مع ابنته بدءا من أسباب الخلاف وصولا إلى الدعوى القضائية وقضية الحجر

28 تشرين الثاني 2021 12:29

تصدر اسم الفنان المصري رشوان توفيق عناوين الأخبار الفنية والصفحات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار أخبار حول رفع زوج ابنته قضية حجر بحقه جرّاء خلافات مادية.



تفاصيل أزمة رشوان توفيق مع ابنته

وبدأت القصة عند تصريح النجم القدير بـ صدمتهم عند إخطاره بـ تقدم زوج ابنته وحفيده بـ بلاغ ضده ورفعهم دعوى قضائية على هامش بعض الخلافات المادية.

وقوله أن ابنته انجرت إلى الأمر بسبب اقناعها من قبل زوجها وحفيدها أنهما على حق، مؤكداً أنه يحبها ويدعو الله أن يحميها ويشفيها كونها تعرضت في وقت سابق لأزمة صحية في القلب.

وبكى حينها رشوان حاله مع ابنته، وعبّر عن حزنه الشديد لما آلت إليه الأمور بينهما، وذلك في مداخلة هاتفية أجراها مع صحيفة الوطن المصرية.


ابنة رشوان توفيق ترفع قضية حجر على والدها

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بـ انتشار أنباء عن تطور خلاف النجم المصري مع ابنته بـ قيام الأخيرة برفع دعوى حجر ضده، وعليه تصدر اسم الفنان القدير قائمة الوسوم في تويتر ومؤشرات محرك البحث غوغل في مصر.

وسيطرت حالة من الحزن بين أوساط النشطاء على الإنترنت الذين أكدوا على رُقيِّ ومكانة القدير رشوان توفيق، وشددوا على ضرورة احترام عائلته لـ مكانته الفنية ولمرحلته العمرية.

واستذكر البعض تصريحاته السابقة حول الأموال التي كانت ترده من عمله في الفن، ومنحه إياها كاملة لـ زوجته الراحلة والتي كانت بدورها تنظم على تأمين مستلزمات ومساعدة أبنائها وتبتاع له حاجياته.


الإعلامية هبة رشوان توفيق توضح حقيقة رفع قضية حجر على والدها

وحسمت الإعلامية هبة رشوان الجدل الدائر حول رفع شقيقتها دعوى حجر على والدهما، وعرّت الأخبار المتداولة من الصحة، كما هددت بـ اتخاذ إجراءات قضائية ضد ناشريِّ ومروجيِّ الشائعات حول أزمة والدها وشقيقتها. ( بحسب تصريحاتها لصحيفة الوطن)

رشوان توفيق في جمعية أبناء فناني مصر للثقافة والفنون

تجدر الإشارة إلى أن الفنان القدير رشوان توفيق، انضم مؤخراً إلى جمعية أبناء فناني مصر للثقافة والفنون، ووقع استمارة العضوية وسط حضور رئيس إدارة الجمعية، المستشار ماضي توفيق الدقن، والسكرتيرة العامة للجمعية إيمان شوقي، إضافة إلى حضور الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر.

أعمال رشوان توفيق

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان المصري القدير، كانت مسرحية " حب رايح جاي" التي عرضت العام الماضي، وهي من إخراج ياسر صادق.

وكان آخر أعماله السينمائية فيلم " خيال مآتة"، في حين كانت آخر أعماله على صعيد الدراما التلفزيونية : الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم"، و" الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك" اللذين عرضا في العام 2017.