حفيد رشوان توفيق يشتكي من الظلم والتحريف ويكشف تفاصيل خلافه مع جده

فن ومشاهير

حفيد رشوان توفيق يوضح حقيقة رفعه قضية حجر ضد جده ويكشف تفاصيل خلافهما

29 تشرين الثاني 2021 12:00

اشتكى محمد عصام نجل آية رشوان توفيق من الهجوم السلبي وكمِّ الشتائم والإهانات التي تصلهم منذ يوم أمس الأحد، بسبب حديث جده عن خلافه معهم والقضية المرفوعة من قبلهم ضده.

وأكد أنه لم يكن يريد التعليق على تصريحات جده الفنان القدير رشوان توفيق ولكنه اضطر بعد تحريف الكلام من قبل البعض والقول أنهم رفعوا بحقه قضية حجر.



رد حفيد رشوان توفيق

وأشار محمد عصام في مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي المصري عمرو أديب ضمن برنامج " الحكاية" المعروض على شاشة mbc مصر، أن النوم هجره وعائلته على هامش الهجوم السلبي الذي طالهم والشتائم والألفاظ المسيئة التي وجهت إليهم منذ يوم أمس الأحد على هامش تصريحات جده حول خلافهم والتي أدلى بها خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي.

وشرح تفاصيل الدعاوى القضائية المرفوعة من قبلهم ضد جده الفنان القدير رشوان توفيق، وقال:" القضايا اللي مرفوعة ضد جدي هدفها بطلان عقد بيع فيلا وإلغاء التوكيل العام اللي معه، جدي له الحق في التصرف في الأملاك كيفما يشاء، ولكننا فوجئنا بـ رفقع قضية ضد والدتي دون علم منا بـ أي شيء، طالب فيها بـ تعديل القسمة في الشاليهات الموزعة بين أبنائه".


ولام جده على الحال الذي وصلوا إليه بـ اعتباره أنه أول من بدأ، معلقاً:" ما حدث خطأ من قبل الأستاذ رشوان فنحن فوجئنا بـ إنذار على يد محضر دون علم والدتي أن هناك عقد قسمة معمول على توزيع الشاليهات"، وأوضح أن جده كان يعطي ويمنح ابنائه بـ التساوي ويعدل بينهم فيما يخص موضوع الشاليهات.

وأشار إلى أن جده أعطى لـ جدته حق التصرف والتقسيم بعد وفاة نجله توفيق، ووزعت جدته بـ التساوي بين بناتهما، ووضع النجم القدير إمضائه على الورقة التي كتبت عليها الاسماء.

وأكد أنهم أرادوا إعادة كل شيء إلى سابق عهده بعد رفع جده القضية عليهم، موضحاً أن الأمر ليس طمعاً في المال وأنهم يعيشون في رغد وحالتهم المادية جيدة، وإنما فقط يريدون إعادة الحال كما كان في عهد جدته.

حقيقة قضية الحجر على رشوان توفيق

وفند محمد عصام كل الأخبار المتداولة حول رفعهم قضية حجر على جده رشوان توفيقن مؤكداً أن لا أحد يستطيع التطاول عليه، ولكنه وبعد القضية التي رفعها ضد والدته وضعوا على الأرض.

وقال أنه أصبح عاجزاً عن النوم بسبب الشتائم والعبارات المسيئة التي تصله من خلال الاتصالات بعد تداول تصريحات الطرف الآخر وتحريفها، وأكد أنه يحترم جده رشوان توفيق وأنه لم يرفع قضية حجر ضده وأن المتداول عنه غير صحيح ومحرف.