بكاء هيا الشعيبي بسبب بوليفارد الرياض يضعها في مرمى هجوم النشطاء

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تبكي شوقا إلى جمهورها السعودي ورغبة منها في زيارة بوليفارد الرياض والجمهور: غارت من حليمة بولند

29 تشرين الثاني 2021 12:08

بكت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي اشتياقاً لـ جمهورها السعودي وأبدت رغبتها الكبيرة في زيارة بوليفارد الرياض، وذلك في مقطع فيديو خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، تم تداوله فيما بعد على الحسابات العامة الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



هيا الشعيبي

عبرت في بدايته عن رغبتها في زيارة البوليفارد ومن ثم استذكرت إقامتها في العاصمة السعودية الرياض لمدة عام كامل على هامش تعاقدها على أحد الأعمال.

وقالت:" أتمنى أزوكم قريباً في البوليفارد.. قعدت سنة كامل ي الرياض وأنتم تدرون أول العام ودشيت عمل سعودي وانظلمت فيه.. وما تكلمت وفيه وايد أمور انظلمت وما تكلمت فيها.. بس وايد أموت على ربعي في السعودية..".

بكاء هيا الشعيبي

وكشفت عن تلقيها دعوات من بعض الأشخاص لزيارة البوليفارد قبل أن تبكي شوقاً وحباً إلى جمهورها السعودي، معلقة:" في وايد ناس دعوني أزور البوليفارد.. أحب الكل أموت على الجمهور السعودي.. هذا الي أقوله بس الظلم شوية يقرص ولهانة عليكم ولهانة على مسرحي.. بس الله كريم نامي مظلومة ولاتنامين ظالمة..".

وشككت نجمة الدراما الكويتية بـ دفع البعض للناس لمهاجمتها، قائلة:" بس هذا الي أقدر أقوله في ناس مثل كأنه أحد دافعلهم فلوس عشان يضرون هيونة.. لكن الحمدلله على الصحة والعافية أولادي حولي وبيتي وزوجي.. الحمدلله".


وتعرضت الشعيبي على إثره لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء الذين اتهموها بـ محاولة استعطاف الجمهور السعودي للحصول على دعوة مدفوعة التكاليف كـ باقي المشاهير ومن بينهم حليمة بولند.

وبين مشكك في ندمها على خطأها بحق المملكة العربية السعودية وناقد لخروجها كل مرة وحديثها عن الظلم الذي نزل بها دون تحملها مسؤولية تصريحاتها السابقة أو اعتذارها عنها بشكل صريح وواضح.

ومن التعليقات:" الدموع ذي كلها عشان البوليفارد"، و" مو طبيعية تبي تحسن صورتها عند السعوديين.. سامحوها وامسحوها بوجهي بس هـ المرة"، و" للأسف أنتِ كنت مميزة ولكن كثرت العيش في دور الضحية راح ينحاشون منك الناس وجمهورك.. وشافت مسحوب عليها تلزق وأهانت نفسها"، و" غارت من حليمة بولند فـ قالت إيش معنى"، و" تبي تنعزم مدفوعة التكاليف نفس نظام المشاهير"، و" وليش ما تزورها ما منعوها بس تبي دعوة وببلاش".

أزمة هيا الشعيبي مع الجمهور السعودي

وتعود أزمة الفنانة الكويتية إلى تعليقها على حضور عزاء أمير بلادها الراحل صباح الصباح ونشرها صورة جمعته بـ أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، وإرفاقها بـ تعليق مقتضب، كتبت فيه:" اللهم إنه كان نصيراً للحق عدواً للباطل فـ ارحمه بـ رحمتك".

وهو ما اعتبره نشطاء سعوديون هجوماً صريحاً منها وإساءة واضحة لحكام بلادهم، وهاجموها بـ وسم حمل عنوان " هيا الشعيبي تسيء إلى السعودية".

وعليه تم اتخاذ إجراءات صارمة بحقها من قبل السلطات السعودية، حيث تم إلغاء التعامل معها في الدراما السعودية وعدم شراء أو إنتاج أو عرض الأعمال التي تشارك فيها وهو ما أثر بـ السلب على نشاطها الفني وأقعدها جليسة المنزل، وذلك على الرغم من خروجها وتغنيها بـ الشعب الخليجي العربي كـ كل ووصفها السعوديين بـ الروح.

اعتذار هيا الشعيبي عن إساءتها للسعودية

وحاولت هيا بعد ذلك الاعتذار للمملكة ولجمهورها السعودي وتوضيح موقفها ومقصدها من المنشور، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة والطعن في السعوديين كـ كل واستذكرت ايامها في البلاد وحب الناس لها، قبل أن تقول بـ أنها لم تخطئ لكي تعاقب وأنها تعتذر لكي لا يضمر لها أحداً أي سوء.