شيرين عبد الوهاب بـ تعليقها الأول بعد انفصالها عن حسام حبيب

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتجاهل أخبار انفصالها عن حسام حبيب وتروج لحفلها في الإمارات

29 تشرين الثاني 2021 14:02

تجاهلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها الملحن حسام حبيب، وروجت لـ حفلها المقبل، المقرر إقامته في الإمارات بـ تاريخ العاشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل.



شيرين عبد الوهاب

وغردت عبر حسابها الرسمي في تويتر بـ بوستر الحفل، معبرة عن اشتياقها للجمهور من خلال تعليق مقتضب، دونت فيه:" موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات.. وحشتوني".

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين معاتب لها بسبب عدم تأكيدها أو نفيها لـ خبر طلاقها وبين مهنئ وداعم لها، حيث جاء في التعليقات:" اشتغلي وانجحي يا ملكة ماتزعليش من حاجة أنتِ أقوى من أي محنة ربنا يقويكِ ع الجاي دائماً".

و" يعني كيف موعدنا في أبوظبي طب والأخبار اللي طالعة؟.. والقلق اللي حنا فيه؟.. طب وموسم الرياض اللي احنا مستنيينك فيه؟.. بليز قولوا لها أنها وحشتنا والموسم ناقص من غيرها.. تكفون هاتوها وحشتنا والله".

و" أولاً إحنا تعبنا وخوفنا عليكِ من أول مبارح حتى لو كان في انفصال واتصالحتوا من تاني صدقيني أنتِ كده دمرتي نفسك ودفنتي قبرك بيدك لأن شخصية حسام مش كويسة.. هـ تقولي لأ أنتم غلطانين بحق حسام.. يعني إحنا غلط حتى الفنانين والشعراء والملحنين.. قولوا إن شخصية حسام مش كويسة وبعك عن الفن وأصحابك وأهلك".

ملكش مكان أغنية شيرين الجديدة

ويعتبر منشور الفنانة المصرية مفاجئاً لكل متابعي منشوراتها خلال السنوات الماضية وخاصة بعد زواجها من حسام حبيب، إذ أنها كانت تحرص دائماً على نفي شائعات النفصالهما والـتأكيد على توافقهما في حياتهما الزوجية، وهو ما لم تفعله هذه المرة.

وذلك وسط تداول بعد المعلومات والتفاصيل على السوشيال ميديا حول أسباب طلاقها من الملن المصري والتي قيل أنها منقولة عن مصدر مقرب منها.


بـ التزامن مع تسريب أغنية جديدة من ألبومها الغنائي المؤجل طرحه منذ أكثر من عام، والتي حملت عنوان " ملكش مكان" وضجت كلماتها بـ الحزن والأسى، خاصة وأن شيرين عبد الوهاب اشتكت فيها ظلم المحبوب وقتله لحبيبته بتصرفاته دون مراعاة لحبها الكبير له.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية " ملكش مكان" من كلمات الشاعر الغنائي عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي.

النهضة نيوز