آسك إف إم تطلق محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بها وتزيد مشاركة المستخدمين بنسبة 20٪ إلى 50٪

منوعات

شبكة ASK FM.. آسك إف إم تطلق محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بها وتزيد مشاركة المستخدمين بـ نسبة 20 إلى 50 بـ المائة

30 تشرين الثاني 2021 11:57

هل تساءلت يوماً عن مدى أهمية طرح السؤال الصحيح؟ يمكن أن يساعدك السؤال الجيد في اكتساب المعرفة التي تحتاجها أو توصيلك بـ أشخاص مثيرين للاهتمام أو حتى تكوين الصداقات، هذا هو هدف شبكة "ASK FM" آسك إف إم الاجتماعية، فـ هي تربط الأشخاص من خلال أسئلتهم، يبدو ذلك بسيطاً، أليس كذلك؟


شبكة ASK FM تطلق محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بها

من خلال إرسال السؤال إلى العديد من الأشخاص من حوله، يتوقع المستخدم الحصول على آراء مختلفة أو تكوين معارف جديدة أو اكتشاف إجابة لـ سؤال لا يمكن العثور عليه في الموسوعات المجانية مثل ويكيبيديا، وفي السابق، كان يتم إرسال السؤال الجماعي إلى مجموعة من المستخدمين العشوائيين حول المؤلف.


إدخال الذكاء الاصطناعي على شبكة ASK FM آسك إف إم

يأخذ الذكاء الاصطناعي الآن في الاعتبار حجم البلد الذي يتم إرسال الرسالة فيه، ويحلل الوقت من اليوم وعدد الأسئلة التي يرسلها الأشخاص من حول المؤلف في هذه اللحظة.

وقال توماس جوندو، رئيس شبكة آسك إف إم:" نريد أن نجعل التواصل مع المستخدمين أكثر تشويقاً ونريد ربط أولئك الذين لديهم موضوعات مشتركة للتواصل معاً، فـ من المفيد دائماً الحصول على نصيحة أو رأي من شخص يفهم الموضوع، وهذا ما نريد تحقيقه من خلال إرسال السؤال ليس لأشخاص عشوائيين، ولكن لأولئك الذين هم أكثر قدرة على الإجابة".

يقدم المحرك الذكي فقط الأسئلة التي تهم المستخدمين، وبالإضافة إلى ذلك، يتم إيصال الأسئلة بشكل أساسي إلى هؤلاء المستخدمين المتصلين في نفس الوقت لتقديم أسرع الإجابات.

وقد أظهرت نتائج الاختبار الأول نمو مشاركة المستخدمين في مواقع مختلفة من 20 إلى 50٪ واستمرت في النمو بـ التوازي مع تدريب الذكاء الاصطناعي وتحسينه.


هل تريد أن تساعد في تعلم شبكة اجتماعية أو تختبر مدى دقة الذكاء الاصطناعي في العثور عليك كـ محاور؟ فقط أرسل سؤالاً عبر آسك إف إم.