رد فعل غريب من فاطمة الأنصاري مع معجب حاول تصويرها بدون فلتر

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري بـ تصرف غريب مع معجب حاول تصويرها بدون فلتر

30 تشرين الثاني 2021 12:03

تعرضت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري لانتقادات سلبية من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو قصير، يوثق محاولة إخفائها لـ وجهها لحظة تصويرها رفقة ابنة شقيقتها شهد الزهراني من قبل معجب.



فاطمة الأنصاري وشهد الزهراني

وفي التفاصيل، بدت شهد في المقطع المرئي وهي تطالع عدسة الكاميرا بهدوء وسط تعالي صوت المصور قائلاً:" عسى بنات الأنصاري بـ الجنة" قبل أن تدير وجهها على ضاحكة على استحياء.

إلا أن اللافت في الأمر، هو ردة فعل خالتها فاطمة التي نظرت إلى الكاميرا فجأة ومن ثم أخفت وجهها بـ يدها عند ملاحظتها تصوير المعجب.

مما أثار استغراب النشطاء الذين تساءلوا عن السبب وراء ذلك وانتقدوها بـ اعتبارهم أن تصرفها نابع من خوفها من الظهور في المقطع المرئي بدون فتلر.

حيث كتبت متابعة على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM" طيب ليه تغطي وجهها عشان بدون فلتر يعني"، وأضافت أخرى" حشا ليش الروعة هذي عشان ما في فلتر"، وعلقت ناشطة" اللي تصور تلحق الناس وتصورهم بدون فلتر".

وشكك البعض في عفوية المعجب وانتقدوا ردة فعله في معرض تعليقهم على المقطع المرئي، حيث كتبت إحداهنَّ:" بـ الفلوس تلاقيهم عندك هـ النوعيات"، وجاء أيضاً:" يا ثقالة دم المصور"، و" ويع حومة كبد وش ذا اللي فرحان مصورهم".


فاطمة الأنصاري بدون فلتر

وأتى المنشور المتداول بعد أيام قليلة من تسريب إحدى المعجبات فيديو قصير، يرصد لقائها بـ فاطمة الأنصاري في أحد الأماكن العامة، معلقة عليه:" :" لما شفت توتا وصورتها من كل الاتجاهات".

اعتمدت فيه المعجبة تصوير الفاشينيستا الشهيرة بدون فلتر، وهو ما قسم آراء الجمهور بين مستغرب من شكل ملامحها الطبيعية على الرغم من خضوعها لـ عمليات التجميل وبين مشيد ومتغزل بـ أنوثتها الطاغية.

وجاء في التعليقات:" بدون فلتر لكن مع تجميل.. كلنا نعرف شكلها قبل.. اللهم لا اعتراض على خلقك"، و" تخزي تلعي النفس"، و"مملوحة وش فيكم عليها"، و" طلع وجهها الحقيقي أنا كنت مفكر مسوية عملية تجميل".

فاطمة الأنصاري بدون الشيلة

وفاجأت المدونة السعودية في وقت سابق متابعيها بـ تخليها عن غطاء الرأس " الشيلة" وظهورها بـ إطلالة عصرية خلال تواجدها في منطقة طنطورة، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.