فاطمة الأنصاري دون فلتر والجمهور في حالة ذهول

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري تطل دون فلتر بـ فيديو مسرب وملامحها الطبيعية تقسم آراء الجمهور: مليحة وتخزي

24 تشرين الثاني 2021 12:53

تداولت بعض الحسابات الناشطة مقطع فيديو قصير يرصد شكل الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بـ دون فلتر، ظهرت فيه بـ ملامحها الطبيعية وشكلها الاعتيادي الذي لم تشوبه المؤثرات الاصطناعية الخاصة بـ تنقية البشرة وتعديل ملامح الوجه,


فاطمة الأنصاري بدون فلتر

وتناقلت الحسابات المقطع المرئي بعد نشره من قبل إحدى معجبات فاطمة التي لم تخفّ حماسها وعلقت على اللقاء الذي حمعها بـ الأخيرة قائلة:" لما شفت توتا وصورتها من كل الاتجاهات.

ولاقى المنشور المتداول عبر الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر تطبيق INSTAGRAM تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه الذين حرصوا على تدوين آرائهم حول شكل المدونة السعودية.

حيث انقسموا بين معرب عن صدمته من ملامحها الحقيقية وبين مشير إلى أنه وبـ الرغم من ظهورها دون فلتر يبقى شكلها غير طبيعي بسبب خضوعها لبعض عمليات التجميل في وقت سابق، في حين أكد نشطاء على جمال ونعومة ملامحها ومدى قربها من الفلتر الخاص الذي تستخدمه عند ظهورها على السوشيال ميديا.


وجاء في التعليقات:" تخزي تلعي النفس"، و" حلوة ومحترمة وتعجبني"، و" مملوحة وش فيكم عليها"، و" الناس أذواق"، و" ترا حولة وبدون مكياج شكلها أتعس"، و" حلوة في الحالتين"، و" شكراً للمصور"، و" موجود فتلر ليش التحايل"، و" طلع وجهها الحقيقي أنا كنت مفكر مسوية عملية تجميل".

وأيضاً:" ما أدري ليش اللحية مدببة والوجه مدبب تقول حافته بـ السكين"، و" والله مليحة ما شاء الله وما حس الفلاتر مغيرتها وايد أحس نفس الشكل"، و" عادية زيها زي غيرها بدون فلتر اللي يمكن مو معتمدين عـ الفلتر كثير ياسمين صبري ورؤى الصبان"، و" بدون فلتر لكن مع تجميل.. كلنا نعرف شكلها قبل.. اللهم لا اعتراض على خلقك".

رد فاطمة الأنصاري على سخرية يعقوب بوشهري

وفي سياق منفصل، غردت مشهورة سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية عبر تويتر، مؤكدة أنها تختار البعد دون الانتقام والأذية، قائلة:" أنا لا أؤذي.. أنا أبتعد".

وهو ما اعتبره المتابعون رسالة مقتضبة منها إلى طليقها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري الذي أثار الجدل مؤخراً بـ مطالبتها بـ ستر نفسها بعد ظهورها دون شيلة " غطاء الرأس".

فـ على الرغم من أن يعقوب لم يذكر اسم فاطمة إلا أنه نشرها فور مشاركة الأخيرة مجموعة من مقاطع الفيديو والصور من كواليس زيارتها لـ منطقة " طنطورة" بدت فيها بـ إطلالة بيضاء كلاسيكية عصرية وبشعر مكشوف.

النهضة نيوز