فاطمة الأنصاري تتحدث بـ اللهجة اللبنانية ويعقوب بوشهري ينصحها بـ الستر

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري تتحدث بـ اللهجة اللبنانية ويعقوب بوشهري ينصحها بـ الستر

20 تشرين الثاني 2021 13:56

شاركت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري صورة وعدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس زيارتها رفقة شقيقاتها مع شهد الزهراني وشقيق سارة الودعاني لـ منطقة " طنطورة" الواقعة بـ القرب من مدينة العلا، ظهرت فيهم المدونة الشهيرة بـ إطلالة أنيقة دون حجاب، وفاجأت الجمهور بـ حديثها مع شهد بـ اللهجة اللبنانية.

إلا أن ما أثار بلبة وضجة عارمة بين أوساط النشطاء، هو تدوينة مقتضبة، نشرها طليقها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري، تحدث فيها عن قيمة الشخص عند الناس بعد الاسترخاص بنفسه.


فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وفي التفاصيل، استعرضت مشهورة سناب شات الإطلالة التي اعتمدتها أثناء زيارتا لـ مدينة " طنطورة" في عدة منشورات صورية ومرئية، ظهرت فيها وهي تشع طاقة وحيوية.


ليفاجأ يعقوب بوشهري متابعيه بـ نشر قصة قصيرة عبر حسابه الرسمي في سناب شات، كتب فيها نصيحة مقتضبة، عرضته لانتقادات واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا.

جاء في نصها:" من رخص بـ نفسه استرخصت فيه الناس.. يا زين الستر"، وهو ما اعتبره المتابعون رسالة منه لـ فاطمة، خاصة بعد التصريحات المضادة والتعليقات الجدلية المبطنة التي عقب فيها على خبر انفصاله عنها.


ردود فعل النشطاء على منشورات فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين منشورات فاطمة وتحدثها بـ اللبنانية وظهورها الأنيق إضافة إلى تخليها عن الشيلة ( غطاء الرأس)، وبين ساخر وناقد لنصيحة يعقوب بـ استذكار ظهورها رفقته دون حجاب في لندن أثناء قضائهما شهر العسل.


وجاء في التعليقات:" يا حلوها ربي يحفظها جميلة ما شاء الله"، و" علامها صارت لهجتها سورية أو لبنانية"، و" هي أساساً مو متحجبة"، و" أجمل بنت في الحياة ما شاء الله عليكِ"، و"ما أقدر أطلع من الصورة".

و" شكله للحين يغار عليها ويحبها"، و" هذا يا حرام فكرها راح تموت وراه"، و" الستر ما كان زين أيام شهر العسل حجي"، و" الكرامة والرضا بـ الواقع زينة بعد تراها من زمان خلعتك صح"، و" آخ الاستشراف.. ع أساس معك بـ لندن كانت بحجابها مثلاً".

انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

والجدير بـ الذكر أن البلوغر يعقوب بوشهري أعلن مؤخراً انفصاله عن فاطمة الأنصاري من خلال تصريح صحافي أدلى به محاميه، بيّن فيه أن الطلاق تم بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

لتؤكد فاطمة الأنصاري فيما بعد في فيديو قصير، طلبت فيه من جمهورها عدم سؤالها عن الأسباب أو إرسال تعليقاتهم حوله، واكتفت بـ القول أن عدم استمرارهما سوياً يعود للقسمة والنصيب.

النهضة نيوز