حليمة بولند قبل عمليات التجميل

فن ومشاهير

فيديو.. حليمة بولند قبل عمليات التجميل

30 تشرين الثاني 2021 14:24

استذكر حساب ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM شكل الإعلامية الكويتية حليمة بولند الطبيعي، وذلك بـ نشره مقطع فيديو قديم يعود إلى العام 2000.

كشف من خلاله عن شكل مقدمة البرامج الشهيرة حليمة بولند أثناء دراستها في جامعة الكويت، أي قبل امتهانها مجال الإعلام بشكل فعلي وقبل خضوعها لـ عمليات التجميل وإجرائها حقن الفيلر والبوتوكس.



حليمة بولند قبل عمليات التجميل

ولفتت مشهورة سناب شات أنظار الجمهور بـ ملامحها الطبيعية التي طغت عليها علامات البراءة والطفولة، حيث أشاد العديد من المتابعين بـ جمالها الطبيعي وانتقدوا شكلها الحالي والتغييرات التي سيطرت عليه جراء عمليات التجميل.

كما أبدى البعض إعجابهم بـ طبيعتها آنذاك واستغربوا التغييرات التي طالت حركاتها وصوتها وطريقة تكلمها بعد شهرتها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:

" كانت جميلة خربت شكلها بس ما أعتقد سنة 2000 لأن هي مواليد 80"، و" جميلة بس الحين خربت عمرها"، و" لازالت ما نجيب معاك فيها كمية غثاثة وتصنع غير طبيعية"، و" الحين مصاخة والله كانت طبيعية"، و" كانت جميلة"، و" زين صوتها شغيره؟.. هسه هم تاكل ملح ليمون"، و" بـ الأول أنعم هلق لأ"، و" من يومها تهبل ناعمة"، و" لاحظوا الصوت عادي ومافيه مياعة".

و" يازينها قبل على طبيعتها لاتجميل ولا تصنع"، و" قبل لاتعوج لسانها"، و" يالله خربت نفسها بـ العمليات"، و" كانت طبيعية متل كل البشر وصارت كتلة سماجة وسماكة دم واصطناع".


شكل حليمة بولند الجديد

وقبل أشهر، انتشرت تعليقات ساخرة حول استبدال حليمة لـ رأسها بـ رأس جديد على هامش خروجها في فيديو عبر سناب شات، وحديثها عن سعادتها بـ لقائها زملائها في وزارة الإعلام على هامش اجتماعهم في اجتماع مهني.

وأشارت حينها إلى إعجابها بشكلها ومحاولتها المتكررة لالتقاط صورة سيلفي جديدة من خلال استغلال توقف إشارة المرور، وقولها أنها عندما عمدت لالتقاط صورة شخصية فُتح الطريق وأصبحت مضطرة إل السير.

وبدت حليمة بولند في المقطع المرئي حينها بـ وجه ناعم ونضر ومعانٍّ هادئة، وهو ما أثار التكهنات حول خضوعها لإجراء تجميلي جديد ودفع البعض للسخرية بـ القول:" حليمة بولند مركبة راس جديد".

النهضة نيوز