القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في القمة الكروية الإنجليزية اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في القمة الكروية الإنجليزية اليوم

2 كانون الأول 2021 09:52

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي أرسنال في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة تحت قيادة مدربه الجديد رالف رانجنيك، والذي تولي مهمة القيادة الفنية للشياطين الحمر بشكل رسمي، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

ولايستطيع المدرب رالف رانجنيك التواجد على مقعد القيادة الفنية لـ "ريد ديفيلز"، ضد أرسنال، بسبب تصريح العمل.  

وعاني فريق مانشستر يونايتد من سلسلة نتائج سلبية خلال الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، وهو ما أدي إلي تراجعه للمركز الثامن برصيد 18 نقطة.

ولم يعرف فريق مانشستر يونايتد طعم الإنتصارات في أخر 3 مواجهات بالدوري الإنجليزي، حيث خسر أمام جاره مانشستر سيتي وواتفورد ثم تعادل مع تشيلسي بالجولة الـ 13 من مسابقة البريميرليج.

في المقابل يعيش فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، حالة مستقرة على مستوى النتائج خلال الجولات الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث فاز الجانرز في 4 مباريات وخسر لقاء وحيد، من أخر 5 مباريات خاضها ببطولة البريميرليج.

ويتمنى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، في الخروج بنتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، وتجنب عودة الشياطين الحمر مع مدربه الجديد رالف رانجنيك.

وكان أرسنال قد تغلب على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، في الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "الإمارات".

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، فيما يأتي أرسنال المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت