ظافر العابدين رفقة زوجته جوان في عرض فيلم غدوة في مهرجان القاهرة السينمائي

فن ومشاهير

زوجة ظافر العابدين تتألق في العرض الأول لـ فيلم غدوة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. صور

3 كانون الأول 2021 14:27

تضمنت فعاليات يوم أمس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ دورته 43، العرض الأول لـ فيلم " غدوة" للنجم التونسي ظافر العابدين الذي حضر المناسبة رفقة زوجته النجمة البريطانية المعتزلة جوان.

جوان زوجة ظافر العابدين

ولفتت زوجة النجم التونسي أنظار أهل الصحافة والإعلام بـ الإطلالة الكلاسيكية الهادئة التي اعتمدتها في ظهورها النادر مع زوجها في المناسبات العامة.

وتألقت بـ فستان طويل بـ اللون الأزرق البراق، اعتمدت معه حذاءً نسائياً ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة صغيرة " ساك" بـ اللون الفضي، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمسحوب إلى الخلف.


وجذب الفنان التونسي أنظار الجمهور بـ كلاسيكيته المعتادة، حيث تألق إلى جانب زوجته بـ بدلة رسمية سوداء، نسق معها قميصاً أبيض اللون زينه بـ ربطة عنق سوداء.


وتجدر الإشارة إلى أن العديد من فناني مصر، حرصوا على حضور فيلم " غدوة" لبطله ومخرجه ومنتجه ظافر العابدين، ومن بينهم النجمة ناهد السباعي ووالدتها والفنانة إلهام شاهين والنجم أحمد داوود وزوجته الممثلة علا رشدي.

من هي جوان زوجة ظافر العابدين؟

فنانة وعارضة أزياء بريطانية، اشتهرت في مجال الغناء بعد مشاركتها في العديد من الحفلات قبل أن تخوض تجربتها في عالم عرض الأزياء وتنخرط بـ العمل فيه.

ارتبطت النجمة البريطانية جوان بـ الفنان ظافر العابدين في العام 2008 بعد علاقة حب جمعتهما لمدة خمس سنوات، بعد ذلك اتخذت قرارها بـ اعتزال عملها في مجال عرض الأزياء والابتعاد قليلاً عن عالم الفن بهدف التفرغ لـ تربية ابنتهما الوحيدة " ياسمين" التي أنجبتها في العام 2009.


فيلم غدوة جديد ظافر العابدين

وبالعودة إلى جديد نجم الدراما العربية المشتركة، يعد فيلم " غدوة" تجربته الأولى في عالم الإخراج والإنتاج والكتابة، وتدور قصة العمل حول " حبيب" الأب الذي يسعى لدعم ومساندة نجله المراهق" أحمد" في الصعوبات التي تواجهه.

والجدير بـ الذكر أن العابدين اختار أن يقدم الفيلم للجمهور كـ فيلم " تونسي خالص" بـ جميع تاصيله بدءاً منه وصولاً إلى باقي أبطال العمل والمشاركين في تجسيد شخوصه.