مروة راتب تصدم الجمهور بما فعلته في اليوم الوطني الإماراتي

فن ومشاهير

مروة راتب تسجد احتفالا بـ اليوم الوطني الإماراتي والجمهور: ماكو إقامة ذهبية

3 كانون الأول 2021 19:25

احتفلت الفنانة السورية مروة راتب بـ اليوم الوطني الإماراتي، واستعرضت حبها الكبير للبلد الذي تقيم فيه وذلك من خلال فيديو قصير، أطلت به مرتدية فستاناً طويلاً مصمم على شكل علم الإمارات.



مروة راتب

ونشرت الفنانة السورية المبتعدة عن عالم الفن شريط فيديو قصير، يوثق سجودها على الأرض وتقبيلها لأرض الإمارات بـ مناسبة اليوم الوطني للإمارات الخمسين.

وتفاخرت بـ منجزات الشعب والحكومة الإماراتية وبـ العيش على أرض دولة الإمارات، قائلة:" أول شي أسويه.. الأرض اللي اتولدتوا عليها وكبرتوا عليها وعشتوا فيها بـ نعمة لامنتهية.. الأرض اللي خلتكم تزدهرون وتنافسون جميع العالم.. أقبل أرض الإمارات".

واستأذنت المتابعين بـ تقديم تهنئة بـ اسمها وبـ اسم كل المقيمين والوافدين إلى الإمارات، قائلة:" اليوم اسمحوا لي أنا مروة راتب نيابة عن المقيمين على هذه الأرض العظيمة.. أن أقول لكم.. كل عام وأنتم بخير. شعب وحكومة".


وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين متهم مروة بـ التملق لكسب ودِّ الشعب الإماراتي وزيادة عدد متابعي حسابها الرسمي في سناب شات، وبين ناقد لفعلها ومتهم إياها بـ محاولة جذب الأنظار إليها بـ سجودها بهدف تصدر التريند.

ومما جاء في التعليقات الواردة على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM:" انسي ماكو إقامة ذهبية"، و" ليه تصارخ باقي شوي وتركض من الحماس"، و" بس لايطقلك عرق لو شو ما عملتي ما رح يعملوا لك برج بـ اسمك بكفي البرجين اللي عندك"، و" ماراح يعطونك الجنسية لو تلحسين الأرض".

مروة راتب تشكو من الحسد

وفي وقت سابق، اشتكت مشهورة سناب شات من ملاحقة الناس لها والنظر في نشاطها العملي، وكشفت عن مرضها بـ فعل العين والحسد، ووجهت رسالة إلى حاسديها في منشور قصير، قالت فيه:

"حسبيَّ الله عليكم.. حسبي الله على إبليسكم يعني قطيتوني بـ عين.. هلكتوني.. من رديت من الكويت ومو قادرة أتحرك.. يعني اللي تقول هذي مركبة توربوا ووصلت للكويت.. واللي يقول هذي ما خلت لنا شي من الإعلانات لا هني ولا هناك ولا بـ مكان..".

وتابعت:" ما تعرفون تقولون ما شاء الله.. كم مرة أقول لكم قولوا ما شاء الله.. صدق بعض الناس.. ما أدري شنو هذا الغل والحقد اللي في قلوبهم.. يعني حتى لو عندهم أموال الدنيا.. بعد عينه في رزق غيره.. الله يرد كيدكم في نحركم.. أعوذ بـ الله".