ارتفاع سعر الدولار في لبنان .. عكس التوقعات

أسعار الذهب والعملات

ارتفاع سعر الدولار في لبنان .. عكس التوقعات

4 كانون الأول 2021 10:03

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم السبت ارتفاع معاكس بحسب بيانات التداول في حركة السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم 04 ديسمبر للشراء 23400 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 23450 ليرة لبنانية.

كما تراجع سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa إلى 19500 ألف ليرة للدولار الواحد، وبلغ حجم التداول على Sayrafa بلغ يوم أمس 8 ملايين دولار بمعدل 19500 ليرة.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في لبنان يوم أمس ارتفاع طفيف، وسجل للشراء 23300 وللمبيع 23400 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس السبت سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 21900 وللمبيع 21950.

في المقابل استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى

يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.