فوز الفهد متهمة بـ بالغيرة من أمل الأنصاري

فن ومشاهير

زوج فوز الفهد يدعمها بـ مسابقة عطور والجمهور يؤكد أن الخطوة للتغطية على جماهيرية أمل الأنصاري

4 كانون الأول 2021 13:49

كشفت البلوغر الكويتية فوز الفهد عن مسابقة جديدة لـ متابعيها مقدمة من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وأعلنت عن شروط المسابقة والجوائز الممنوحة للفائزين.



فوز الفهد

وقالت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات في فيديو قصير، خرجت به على الجمهور أن زوجها أحب دعمها في المعرض الذي تشارك فيه وقرر شراء كمية كبيرة من عطورها المطروحة على أن يمنح زجاجة عطر هدية لكل من يأتي إلى المعرض ويبتاع عطراً من عطورها وذلك بعد إبراز وصل الشراء.

وظهرت المدونة الشهيرة في المقطع المرئي وعلامات السعادة والغبطة قد زينت وجهها وسيطرت على ملامحها، وقالت:" في مسابقة جديدة بس من أبو حمود مو مني.. قالي فوز بشتري كمية كبيرة من عطورك وبوزعها هدايا لمتابعينك اللي يجون المعرض ويشترون منك.. وبعطي لكل واحد منهم زجاجة عطر مجانية إضافية".

وعبرت عن سعادتها بـ قرار زوجها عبد اللطيف الصراف الذي حرص على عدم الظهور في المقطع المرئي، معلقة:" من جد هذا هو الدعم الحقيقي".


وعليه انقسمت تعليقات النشطاء الذين اتهموا فوز بـ الغيرة من جماهيرية صديقتها السابقة أمل الأنصاري ومن تجمع الناس حولها في المعرض، مرجعين هذه الخطوة إلى رغبتها الكبيرة في تجمهر الناس حولها.

في حين شكك البعض في صحة المسابقة بـ اعتبارهم أن ثمن زجاجة العطر الواحدة أكبر من ثمن عطور العلامات التجارية الكبرى، ووجدوا أن الهدية لن تسد هذا الفارق الكبير.

ومما وردَّ في التعليقات:" واضح إن ما جا أحد يشتريه من خياسته قاموا لفوا السالفة عرض واحد"، و" عشان أمل صار عليها تجمع تحاول تسوي حولها زحمة"، و" ما حد شرا عطرها خلوه هدايا"، و" فقيرة ما لقت أحد ياخذ عطورها سووا فيها قيام هندي عشان ينباعون".

و" سبحان الله صارت الوحدة تطلع وجهها والرجال ينخش"، و" ما عرفنا لكم يا المشاهير اليوم طايحين بـ الحب وبكرة دقات ونغزات وتشهير وبلاوي"، و" هو عرض اشتري واحد وتحصل ع القاني مجاناً لكن مع أكشن بايخ يمشي على الغنم"، و" حصل العطور طايحة في كبدك ويبغى يفتك من هذا المعرض بسرعة عشان كذا هذه فكرة أبو أحمد".

وأضاف متابع:" يا جماعة هذا اسمه تسويق تلقون تكلفته 50 ريال وبتبيعه بـ 300 أنتم دافعين حقه وحق خمسة زيادة يعني لو تعطيكم معه اثنين برضه ربحانة.. قال دعم قال".

النهضة نيوز