أمل الأنصاري ترد على فوز الفهد

فن ومشاهير

أمل الأنصاري بـ رد ناري على فوز الفهد: صديقة أخذت طليقي وما تكلمت

5 أيلول 2021 14:46

نفت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري الأخبار المتداولة حول اعتذارها من المدونة الكويتية فوز الفهد، جراء زواج شقيقتها فاطمة الأنصاري من صديق الأخيرة البلوغر يعقوب بوشهري.



أمل الأنصاري ترد على فوز الفهد

وخرجت المدونة السعودية عن صمتها إزاء الأخبار التي انتشرت، عقب توجيه فوز الفهد رسالة صريحة لمجموعة من صديقاتها السابقات، قالت فيها بـ أنها تأكدت الآن من صحة قرارها السابق في الابتعاد عنهنَّ، قائلة:

" شكراً أنكم ذكرتموني بكل الذكريات وأعطيتموني كل الأسباب التي كنت أشك فيها.. اكتشفت أن قراراتي كانت صحيحة.. المفروض أن لا أرافق أي واحدة فيهنَّ.."، ليتناقل المتابعون كلام المدونة ويتكهنوا بـ مقصدها، ذاكرين بنات الأنصاري، لتنطلق الشائعات بعدها بـ اعتذار أمل لفوز.


وهو ما فندته الفاشينيستا السعودية جملة وتفصيلاً وعرّته من الصحة في فيديو قصير، أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه:

" لا أدري من الذي كتب أنني بعثت رسالة اعتذار.. أنا لا أعتذر من أحد.. عندما أقول كلمة فـ أنا أعنيها وعندما أرد على أحد.. أرد وأنا قاصدة قولي.. ومن دق الباب سمع الجواب.. لست وأخواتي ممن يحبون الكلام..".

وتابعت:" كل مرة تطليش كلام.. صحيح نحن نتجاوز بمزاجنا.. لأننا لانملك الوقت للقيل والقال وسخافات السوشيال ميديا.. صدر خطأ من شخص للمرة الأولى.. المرة الثانية نمشيها.. ولكن ليس في كل مرة تسلم الجرة عندما يخطئ بحق الشخص دون سبب.. وليس هناك أي مشكلة شخصية مع الشخص الذي يبرر في كل حين.. أنت شخص قعدت وأكلت ودخلت بيوتنا.. عيب لا يوجد هناك مشاكل شخصية".

وأضافت أمل الأنصاري في معرض تعليقها:" لو كان هناك خلاف شخصي بيننا أو انقطاعنا عن بعضنا البعض لمشكلة خاصة.. كان معكم الحق.. وإن كنا قد أخطأنا في حقكم فنحن آسفين.. يا جماعة الحياة أبسط كونوا أرقى.. من حقكم ألا تحبوننا ولكن من المعيب أن تصوروننا بـ السيئة أمام الناس..".

واستطردت:" نحترم العشرة والعيش والملح.. يا جماعة أنا طليقي أخذوه صديقاتي اللواتي يأكلون ويشربون معي في نفس البيت عندي.. هل تظنون بـ أنني رددت عليهم أو نزلت مستواي.. وعندما أراهم الآن ألقي التحية عليهنّ.. نحن عشنا سوياً ونعرف شخصيات بعضنا البعض.. أنا لم أخرج في حياتي ولم أرد على أحد.. وتعز عليِّ العشرة.. ليش الكره والحقد.. إذا زعلناك في شيء اتصل وأخبرنا وغلطت الشاطر بعشرة".


ردود فعل النشطاء على رد أمل الأنصاري

وربط النشطاء على الفور كلام أمل الأنصاري بـ المدونتين " فوز الفهد ونورة العميري" والتي جمعتهما بها وبـ أخواتها صداقة قديمة، حيث ألمحوا إليهما في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:" ايش ترتجي وحدة بوية ووحدة ما صدقت تتزوج"، و" ليت فوز ونورة يستحون من هـ الرقي ويعقلون"، و" فوز ما أستبعد عنها إنها تتحرش.. لأن تذكرت سالفة صبغة الشعر وقطت كلام عـ فاطمة المؤمن".