معجب يلقي بـ هاتفه المحمول على رأس محمد حماقي

فن ومشاهير

شاهد ردة فعل الفنان محمد حماقي بعد إصابته بـ جوال معجب.. فيديو

4 كانون الأول 2021 19:23

تعرض الفنان المصري محمد حماقي لـ موقف محرج أثناء إحيائه حفله الغنائي الأخير في العاصمة السعودية الرياض، حيث فوجئ خلال غنائه على المسرح بـ سقوط هاتف محمول على رأسه.

وذلك بعدما ألقى به أحد الحضور من شدة حماسه ورغبته في توثيق حضوره حفل الفنان المصري محمد حماقي الذي أقيم مساء يوم أمس الجمعة على مسرح أبو بكر سالم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.



محمد حماقي

وضجت الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي بـ مقطع فيديو حادثة ارتطام الهاتف الجوال بـ رأس الفنان محمد حماقي والذي بدا فيه الأخير وقد اعتلت ملامحه علامات الدهشة والصدمة قبل أن يمسد على رأسه ويبحث عن الموبايل بـ هدف إعادته إلى المعجب.

وعليه انقسمت تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها في خانة الإشادة بـ ردة فعل حماقي وسعة صدره، ومما ورد:" شهل خبول هذا نتيجة العقليات المراهقة وعدم الانضباط"، و" من الحماس شكله"، و" خير وش الحركة ذي"، و" بس والله حماقي مؤدي وكله ذوق رغم إنه زعلان ووجعته إلا أنه رجع وعطاه"، و" صراحة حماقي ذوق مع إنه زعلان إلا أنه رجع وعطاه".


حفل محمد حماقي في موسم الرياض

وقدم النجم المصري خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الفني، نذكر منها" ليه بيلوموني، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، ناويها، يا ستار، يزلزل، ما بلاش".

محمد حماقي يوجه رسالة إلى جمهوره السعودي

وعبر حماقي عن سعادته الكبيرة بـ تفاعل الجمهور معه خلال الحفل، وذلك في تدوينة قصيرة، غرد بها صباح اليوم الجمعة عبر حسابه الرسمي في تويتر، دونّ فيها:" كنتم في الحقيقة مذهلين".

ألبوم فاتني جديد محمد حماقي

وعلى الصعيد الفني، بدأ الفنان الشهير بـ طرح ألبوم أغنياته الجديد " فاتني" بـ أسلوب الأغاني المنفردة، ويضم ألبوم محمد حماقي الجديد 18 أغنية منوعة، وهي" تك، لو هـتسيب، طالع موضة، ظلموني، مش قادر أنسى، يا فاتني، زيها مين، عرض مستمر، لاملامة، ودينا بعيد، بنفارق، نادانا، ما تعودناش، يا نسيم، عايزك تسمعني، ولا ليلة من لياليك، ردوده غريبة".