رانيا يوسف تتألق في حفل عيد ميلادها وتستفز الجمهور بـ وصلة رقص حماسية.. فيديو

رقص رانيا يوسف في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة المصرية رانيا يوسف بـ ذكرى عيد ميلادها التي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الجمعة الواقع في الثالث من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وذلك في حفل حماسي كبير، تميز بـ توحيد الحضور ألوان ملابسهم، حيث طغى اللون الأحمر على الأجواء وأضفى عليها بعض الحميمية.



رانيا يوسف

وفي تفاصيل الخبر، أعاد حساب فني ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM، نشر مقطع فيديو قصير سبق للنجمة المصرية مشاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة التطبيق.

بدت فيه رانيا يوسف وهي ترقص رفقة بعض الفتيات على وقع أغنية أجنبية، حيث تألقت بـ فستان كلاسيكي ضيق بـ اللون الأحمر، اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم.


وتعرضت على إثره النجمة الشهيرة لـ هجوم لاذع من النشطاء الذين انقسموا في معظمهم بين ساخر وناقد لأسلوب عيشها وتصرفها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور والتي جاء فيها:

" إذا صارلك 3 أيام ما ضحكن رح يصيرو 4 مع هاد الفيديو"، و" زي المساجين بهل أحمر"، و" ما متعودة عليها وهي لطيفة"، و" لهياكم الدنيا وهي زوال"، و" الخرفانة رانيا يوسف".

رقص رانيا يوسف مع الراقصة جوهرة

وفي سياق متصل، أثارت الممثلة الشهيرة مؤخراً الجدل بين أوساط النشطاء بعد ظهورها وهي تستعرض مهاراتها في الرقص أمام الراقصة جوهرة على وقع أنغام مهرجان " بنت الجيران".

مسلسل الأنسة فرح جديد رانيا يوسف

وعلى الصعيد الفني، يعرض للفنانة المصرية رانيا يوسف حالياً الموسم الرابع من المسلسل الكوميدي " الأنسة فرح" والذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من فناني الدراما، ومن أبرزهم:" أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، مريم الخشت" وغيرهم نخبة من النجوم.

آخر أعمال رانيا يوسف

والجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " ملوك الجدعنة"، وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، منهم:" عمرو سعد، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، مصطفى شعبان، النجمة الراحلة دلال عبد العزيز" وغيرهم.

النهضة نيوز