هند القحطاني تطل بـ العباءة والنقاب

فن ومشاهير

هند القحطاني تطل بـ العباءة والنقاب بـ صور من الرياض

5 كانون الأول 2021 13:03

فاجأت الناشطة السعودية هند القحطاني متابعي حسابها الرسمي في سناب شات بـ مجموعة من الـ صور القديمة لها ولأبنائها، تعود إلى خمس سنوات مضت، كشفت من خلالها عن أشكالهم وطريقة لباسهم أثناء تواجدهم في الرياض، استعرضت في إحداها هند شكلها بـ العباءة والنقاب، وذلك رداً منها على متابعة أرسلت لها تقول:" أحس شكلك بـ العباية جميل".



هند القحطاني بـ العباءة والنقاب

وشددت الناشطة السعودية في تعليق مقتضب أرفقته بـ منشور يوثق تحررها الحالي لناحية المكياج واللباس على ضرورة البحث عن القلب وليس عن الشكل عند الخوض في العلاقات.

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي المنشور وانهالت عليه تعليقات المتابعين الذين أسفوا في معظمهم على حال هند وأطفالها وانتقدوا خروجها عن الأعراف والتقاليد وتعريها من الحشمة التي كانت ملتزمة بها.


ومما جاء في التعليقات:" إنه حلوين والحين أجسامهم صارت تخوف من أكل أمريكا"، و" يعني كانت تكذب لما قالت أنها كانت محبوسة.. ومعنفة من أسرتها وزوجها.. في مملكتها.. سبحان مغير الأحوال"، و" غيرت حياتها من إلى.. مستحيل هذي مو مدعومة".

و" يا ربي مدري شفيني بكيت لاشعورياً ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا"، و" والله حلوين لما كانوا في الرياض.. حلاتها الحياة بـ الستر والبساطة والقناعة"، و" الله يهدينا ويهديها".

و" البنات كانت ملامحهم ناعمة ومرتاحين والآن تحس فيهم أرق وتوتر"، و" الله يهديها ويهدينا ويثبتها ويثبتنا.. العبرة لاتشمت بـ أحد فيعافيه الله ويبتليك وما نقول إلا الحمدلله"، و" للأسف كثير أزواج ما قدر نعمة الزوجة اللي الله أعطاه ياها ولاحسن التعامل.. يا حسافة ما كان زوجها يستاهلها هذي درة يا جماعة معها".


من هي الناشطة السعودية هند القحطاني؟

وتجدر الإشارة إلى أن مشهورة إعلانات سناب شات هند القحطاني تستقر مع أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية، ودائماً ما تثير الجدل من خلال الفيديوهات والمنشورات المرئية التي تخرج بها عبر حسابها الرسمي في سناب شات والتي كان أبرزها فيديو طلبت فيه من الرجل السعودي بـ التخلي عن نظرته المجردة للمرأة مؤكدة أن المرأة أكثر من جسد.