أحدث ظهور للفنان عادل إمام

فن ومشاهير

عادل إمام يفاجئ الجمهور في ظهوره الأول من بعد الغياب.. صورة

6 كانون الأول 2021 12:47

طمأن الفنان عادل إمام الجمهور على حالته الصحية، ودحضَّ الشائعات المتداولة حول إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك من خلال مشاركة صورة جديدة له من كواليس الحجر الطوعي الملتزم به في منزله.



عادل إمام

وفي التفاصيل، تصدر اسم الفنان الكوميدي الشهير عادل إمام مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر، بعدما شارك المسؤول عن حسابه الرسمي في تطبيق فيسبوك، صورة جديدة له.

بدا فيها النجم الملقب بـ الزعيم بـ وجهه السمح وابتسامته العفوية وقد غزى الشيب شعره، دون أن ينال من معاني وجهه أو يغير منها شيئاً.


وتفاعل العديد من المتابعين مع المنشور واعتبروه رداً من إمام وعائلته على الأخبار الكاذبة التي طالته خلال الفترة الماضية والتي تنوعت بين إصابته بـ فيروس كورونا التاجي المستجد وبين وفاته.

وحرص البعض على التغزل بـ إطلالة الزعيم والدعاء له بـ طول العمر ودوام الصحة والعافية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:

" قلبي يا ناس وحشتنا جداً يا حبيبي"، و" كل المغرب بحبك يا زعيم"، و" حبيبنا الغالي في قلوبنا دائماً"، و" ربنا يحفظه ويبارك فيه"، و"حبيبنا الغالي الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية يا رب"، و" ربنا يحفظ الزعيم ويطول عمره"، و" صاحب الابتسامة الصادقة الإنسان الراقي نجم كل العصور وكل جيل يدلك الصحة والعافية ويقويك يا رب".

آخر أعمال الفنان عادل إمام

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنان المصري الملقب بـ الزعيم مسلسل " فلانتينو"، الذي عرض في رمضان 2020، وهو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

وخاض بطولته عادل إمام إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" الراحلة دلال عبد العزيز، سمير صبري، محمد كيلاني، هدى المفتي، حمدي الميرغني، داليا البحيري، طارق الأبياري".

ودارت قصة مسلسل " فلانتينو" حول شخصية نور عبد الحميد الملقب بـ فلانتينو، و التي يجسدها الزعيم عادل إمام، وزوجته المتسلطة " عفاف" التي جسدتها الراحلة دلال عبد العزيز، والتي تتحكم وتتدخل في سير عمل " سلسلة مدارس فلانتينو" وهو ما ينشأ عنه العديد من الخلافات بينهما وبعض الأحداث الطريفة.