ليلى عبد الله تطل من حلبة سباقات فورمولا 1 في جدة

فن ومشاهير

ليلى عبد الله في مرمى السخرية بعد حديثها عن حفر بحر في السعودية

6 كانون الأول 2021 12:53

وثقت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله زيارتها لفعاليات سباق فورمولا 1المقامة في المملكة العربية السعودية، وتغنت بـ الإنجاز العمراني وطريقة إنشاء حلبة الفورمولا الكائنة في مدينة جدة، ولكن من شدة حماسها وقعت في فخ العفوية وأضحت فريسة لمتصيدي الأخطاء والمتنمرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



ليلى عبد الله

أشادت النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت بـ التطور العمراني الكبير في السعودية خلال زيارتها لحلبة سباقات الفورمولا 1 قائلة:" الحلبة خذت جائزة لأن انبنت في ثمان شهور.. فهذا شي واو لأن إنك في ثمان شهور تبني حلبة شي مو طبيعي.. المكان هذا كان كله صحراء.. وانبنى وحفروا وحطوا بحر.. أصلاً وقت تشوفوا هـ الأجواء والمكان ما تقولوا إنه خلصوه في ثمان أشهر".

وعليه وقعت عبد الله في مرمى رواد السوشيال ميديا الذين انهالوا في معظمهم بـ السخرية من قولها " حفروا وحطوا بحر" مشيرين إلى وجود البحر الأحمر وإلى جغرافية مدينة جدة.


في حين انطلقت البعض لتوضيح مقصدها والإشارة إلى أن الفيديو مجتزأ وكانت تتحدث في المقطع الكامل عن حلبة الفورمولا 1، ومما جاء في التعليقات التي انصبت على المنشور:

" طيب هي تقصد مكان بـ جدة شفيكم عليها؟"، و" إيش؟ جدة وحطوا فيها بحر؟"، و" جدة كانت صحراء؟.. لخبطت بين جدة والرياض شكلها.. المشكلة حتى الرياض مو صحراء مدري من وين جايبة هـ الكلام مشكلة الجهل"، و" البحر الأحمر يصيح في زاوية".

و" هيا قصدها بنوا الحلبة مو قصدها بنو جدة في ثمان شهور.. بس إنه حطوا بحر هادي شي ثاني"، و" تقصد المكان كان تراب بس خانها التعبير"، و" لا تقولوها شي ما قالته هي تتكلم عن موقع الفورمولا إذا إنتوا مو فاهمين مشكلتكم"، و" البحر اللي حطوه مالح ولا حلو"، و" ممكن أهل السعودية يجوا يحطولنا بحر في القاهرة؟.. عشان السفر للبلاد الساحلية ياخد وقت واحنا بـ نكسل".

أعمال ليلى عبد الله

ومن جهة أخرى، تنافست الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما:" مسلسل سرك الخافي"، و" مسلسل حين رأت".

وتنتظر حالياً عرض مسلسليها " اعتراف"، و" مع الحرملك" الذين شاركت بهما إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، ويشار إلى أن ليلى عبد الله انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " هيا الروح".