هند القحطاني تستعيد ذكرياتها مع طليقها أبو معاذ

فن ومشاهير

هند القحطاني تستذكر طليقها أبو معاذ وتتحدث عن غيرته عليها من أهلها بسبب العباءة

6 كانون الأول 2021 14:32

استذكرت الناشطة السعودية هند القحطاني ردة فعل طليقها ووالد أبنائها " أبو معاذ" عند ارتدائها العباءة والنقاب في فترة زواجهما، وكشفت عن استيائه من التزامها بها عند زيارتها لعائلتها كونهم من المتشددين، وتخليها عنها لصالح عباءة الكتف خلال تجوالهما في الأماكن العامة.



هند القحطاني تتحدث عن أبو معاذ

وروت مشهورة إعلانات سناب شات في فيديو جديد تفاصيل غيرة أبي معاذ عليها واستيائه من تصرفها في معرض تعليقها على ردود الفعل الإيجابية التي انهالت على صورها القديمة بـ عباءة الرأس الكاملة، قائلة:

" يمين بـ الله إنه أبو معاذ إنه صاير يسويلي مشاكل على العباية اللي شفتوها.. مع إنه العباية عباية الكتف ما فيها أي زينة.. شايفين عباية عادية.. لأنه عرف أهلي متشددين وإذا رحنا لأهلي أضطر ألبس عباية راس عشان ما صير مشاكل..".

وتابعت:" فقعد يقول لي إش معنى أهلك.. إش معنى لما رحتي لأهلك تلبسين راس وعندي تلبسين كتف.. ليش أهلك تحترمينهم وأنا لا.. صار يشوف إن عباية الكتف منكر عظيم..".


ردود الفعل على فيديو هند القحطاني

وتعرضت على إثره هند لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا بين داعٍ لها بـ الستر ومحلل لـ محتواها بـ الاشتياق لوالد أبنائها وبين مشير إلى أن الكبت والتشتت هم من دفعوا بها إلى الخروج عن الحشمة والتخلي عن العباءة وغطاء الرأس.

وجاء في تعليقات المتابعين:" ذي الحرمة تفصخت بسبب الكبت اللي عاشته بين أهلها ومجتمعها.. الله يرجعها لزاوية الحق وتلبس بدون تفصخ"، و" كلامها حقيقي وشي فعلاً شفناه أنه ليش تخافين من أهلك وأنا لا وليش كنتِ تلبسين عند أهلك غير وعندي غير طيب هي تزوجت تبي تغيير من حياتها".

و" الحرمة مشتاقة لأبو معاذ بس تتكبر.. وإلا إيش اللي خلاها تفتح الموضوع اللي مر عليه سنين"، و" خلاص فلست ما عندها محتوى تذكر الأيام القديمة زهايمر على آخر العمر"، و" طيب الحين أنتِ مفصخة يشوقونك بعد واهما متديني شلون؟.. علامة تعجب"، و" لا حول ولاقوة إلا بـ الله العلي العظيم خلاص ارتكي الرجال بحاله لاتطرينه بزينه ولاشينه بس واضح تبي محتوى الله يعنيك يا بو معاذ ويكتب أجرك".

هند القحطاني بـ العباءة والنقاب

وفاجأت هند القحطاني متابعيها عبر سناب شات أول أمس السبت بـ مجموعة من الصور القديمة التي جمعتها بـ أبنائها في مدينة الرياض قبل سفرهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

بدت فيهم مرتدية عباءة الرأس وتضع النقاب، وهو ما صدم الجمهور الذي تساءل عن كيفية تبدل حالها وأحوالها وسبب تخليها عن الحشمة لصالح الإطلالات الجريئة.

النهضة نيوز