حقيقة طرد إلهام الفضالة لوالدتها من منزلها

فن ومشاهير

إلهام الفضالة توضح حقيقة خلافها مع والدتها وتفند خبر طردها من منزلها

6 كانون الأول 2021 17:00

خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها إزاء تعليق طال علاقتها بـ والدتها، ونفت ما جاء في نصه من كلام حول تخليها عن والدتها وطردها من منزلها بعد زواجها من النجم شهاب جوهر.


إلهام الفضالة

واستعرضت نجمة الدراما الخليجية في فيديو قصير تعليقاً هجومياً وصلها من متابعة، كُتب فيه:" بواقة الرجال ليش تطردين أمك من بيتك؟ يا شقول عنك؟.. أسأله ما تتوفقين لادنيا ولا آخرة".

ونفت إلهام ما جاء في التعليق بـ رد مقتضب، أكدت فيه علاقتها الطيبة مع والدتها، مبينة أنها هي من تهتم بها، قائلة:" أنت حلمانة ولاصاحية ما حد شايلها على كفوف الراحة غيري.. أنتِ جنيتي.. ما حد شايلها على كفوف الراحة غيري".


واستغربت الممثلة الكويتية من الأخبار الكاذبة التي يلفقها البعض عنها والشائعات التي تطالها مؤخراً وتساءلت عن موعد وطبيعة الإشاعة القادمة، قائلة:" شنو فيه شنو فيه ما فيه غير إلهام.. خلصنا من الرجل جينا على البنية الحين رديتوا على أمي.. باشر من تجيبون أختي عمي خال أمي.. تحبين أدق لك الحين على أمي تقول لك الله لايوفقك".

ليقاطعها زوجها شهاب جوهر قائلاً:" المهم يطالعون إشاعة.. إذا ما شافوا حد يتكلمون فيه يردون لي"، وهو ما أثار استياء المتابعين الذين تداولوا المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

والذين انقسموا بين ناقد لتصرف إلهام وزوجها ومشاركتهم أمورهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي وبين واصف لمثيري الشائعات بـ محبي التأليف.

ومما جاء في التعليقات:" ناس تحب الإشاعات والتأليف على خلق الله"، و" ويع بس ملينة عاد ليه متى"، و" بالهم فاضي يا الله على هـ السخافات"، و" محد درى عنكم أزعجتونا ترى".

خلاف ريم وإلهام الفضالة

وفي سياق متصل، أعادت بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو مجتزأ من مقابلة سابقة لـ ريم الفضالة مع الإعلامية ريم نجم.

ردت فيه على سؤال حول إمكانية انتهاء الخلاف بينها وبين شقيقتها إلهام الفضالة، مؤكدة أنهما شقيقتان من الأبالخصام ولا شيء يدوم، مستشهدة بـ مقولة" الظفر لا يطلع من اللحم".


في حين أرفقت الحسابات ناية المقطع المرئي بـ تصريحات لإلهام الفضالة حول شقيقتها ريم، أكدت فيه أنهما على خلاف وأنها لاتعنيها كـ شقيقة كون علاقتهما مقطوعة منذ زواج والدها بـ والدة شقيقتها.

وهو ما استفز المتابعين الذين وصفوا إلهام بـ المريضة وقاطعة الأرحام والنرجسية، حيث كتبت متابعة:" إلهام مريضة فيها نرجسية"، وعلقت أخرى:" حلال عليها حرام على غيرها" في إشارة إلى زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر رغم أنه كان متزوج ولديه أطفال.

النهضة نيوز